ما رأيكم بـ سعر فورد اكسبلورر ليموزين المعروضة للبيع حالياً

سنتحدث اليوم عن سعر فورد اكسبلورر ليموزين المعروضة للبيع حالياً بعد أن تم زيادة طولها رغم احتفاظها بامتلاك ثلاثة صفوف من مقاعد الركاب .

وقبل الحديث عن سعر سيارة ليموزين أمريكية معدلة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات فورد اكسبلورر :

والآن سنخبركم أن سعر فورد اكسبلورر ليموزين المعروضة للبيع حالياً يبلغ 59,998 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,992 ريال سعودي ، وفقاً لما تم نشره على موقع seibels auto .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا هذه السيارة الليموزين المعدلة تعتمد على طراز فورد اكسبلورر 2016 ، وهي تعتمد ميكانيكياً على محرك ايكوبوست ( EcoBoost ) مكون من 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3,5 لتر يولد قوة 365 حصان و 474 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع غير اوتوماتيك من 6 غيارات ، وتعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

عند التمعن بالصور المرفقة ضمن هذا الخبر نلاحظ أن زيادة طول سيارة اكسبلورر المعدلة هذه لم يوفر مساحة إضافية على مقاعد الصف الثالث ! ليكون التباعد فقط بين مقاعد الصف الأول والثاني بشكل كبير ، وتمك إضافة مقاعد جانبية ممتدة تجعل سيارة الليموزين تتسع لـ 10 أشخاص أو أكثر ، وتم توفير أحزمة زمان على هذه الكراسي الإضافية ، وتحتوي سيارة الليموزين أيضاً على تلفزيون في الخلف مع فتحة سقف خلفية لمزيد من المتعة .

تأتي هذه السيارة المعروضة للبيع مع هيكل خارجي مدهون بلون أبيض بلاتيني معدني ثلاثي الطبقات من فورد ، تمتلك داخلية من الجلد الأسود .

وبعد عرض سعر فورد اكسبلورر ليموزين هذه ، نود تذكيركم أن سعر السيارة الأصلي يبلغ 45,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 168,750 ريال سعودي .

بعيداً عن سيارة ليموزين هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات فورد :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.