سعر فورد برونكو مستعملة باصدار فيرست اديشن يثير التعجب

سنتحدث اليوم عن سعر فورد برونكو مستعملة باصدار فيرست اديشن الذي أثار تعجبنا بكل معنى الكلمة ! بعد أن تم بيعها في مزاد Mecum’s Dallas الذي أقيم خلال الفترة من 8 إلى 11 سبتمبر الجاري .

وقبل استعراض السعر نود تذكيركم أن طراز فورد برونكو جديد الذي ينافس بالتحديد جيب رانجلر ظهر لأول مرة بشكل رسمي بتاريخ 14 يوليو من سنة 2020 ، وحققت نجاحاً هائلاً فور إطلاقها .

بلغ سعر فورد برونكو مستعملة باصدار فيرست اديشن هذه مقابل مبلغ 126,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 474,375 ريال سعودي ، ومن باب التذكير فقط يبدأ سعر سيارة برونكو 2021 باصدار الأربعة أبواب القياسي من 63,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 238,125 ريال سعودي بدون احتساب رسوم الشحن .

هذا الاختلاف في الأسعار يظهر أن ثمن اصدار فيرست اديشن مستعمل يعادل تقريباً سعر نسختين من برونكو 4 أبواب ستاندر .

تأتي سيارة فورد المستعملة هذه مع لون دهان خارجي برتقالي اسمه Cyber Orange ، وداخلية سوداء اللون ، وقطعت حتى الآن مسافة 297,729 كم ( 185 ميل ) وفقاً للعداد مما يجعلها شبه جديدة .

ومن باب التذكير خططت شركة فورد في البداية بناء 3,500 نسخة من الإصدار الأول ( First Edition ) من برونكو 2021 ، وقد بيعت تلك المركبات في غضون ساعات من بدء صانع السيارات في تلقى حجوزات الشراء المسبق لها ، مما دفع الصانع الأمريكي لرفع عدد نسخ فيرست اديشن لاحقاً لتصل إلى 7 آلاف سيارة .

يستخدم الإصدار الأول من سيارات برونكو خطوط رياضية وسقف صلب بلون أسود شادو ، وتأتي قياسياً مع حزمة Lux التي تضيف نظام تثبيت السرعة التكيفي ، ونظام المساعدة على التوجيه ، ونظام صوتي من 10 سماعات ، وعجلة قيادة مدفأة ، ومقاعد أمامية مدفأة مع إمكانية ضبط في 10 اتجاهات للجلوس ، وأكثر من ذلك .

كما أنها تحصل على حزمة Sasquatch مع قفل إلكتروني تفاضلي واطارات قياس 35 إنش ، وماص صدمات من Bilstein وأجزاء أخرى موجهة للطرق الوعرة .

وعند مقارنة سعر فورد برونكو مستعملة باصدار فيرست اديشن المباعة في المزاد مع أسعار برونكو المباعة عبر اي باي ( eBay ) نلاحظ أن الثمن مرتفع للغاية بالنسبة لإصدار برونكو فيرست اديشن ، حيث أن النسخة الأغلى بيعت على هذا الموقع مقابل 109,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 410,625 ريال سعودي .

من باب التذكير سبق وتحدثنا عن السعر الصادم الذي بيعت مقابله أول سيارة فورد برونكو جديدة في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.