برأيكم هل سعر فورد برونكو معدلة جديدة مع 6 عجلات تسير عليها مقبول ؟

انتشرت على الانترنت صوراً أولية تكشف عن سعر فورد برونكو معدلة جديدة بعد أن حصلت على 6 عجلات تسير عليها ، تذكرنا بأشهر سيارات جي كلاس الحصرية مرسيدس G63 AMG 6X6.

فبعد مرور أسبوعين تقريباً عن من الكشف عن الثمن الهائل الذي بيعت مقابلة أول سيارة فورد برونكو 2021 جديدة كلياً في العالم ، ضمن فعاليات مزاد باريت جاكسون في أمريكا ، سنتحدث اليوم عن التفاصيل الأولى المتوفرة لدينا حولة حزمة تعديلات مميزة ستحصل عليها أجدد سيارات فورد مقدمة من قبل شركة Maxlider Brothers Customs التي تقع في ولاية إلينوي الأمريكية .

التعديلات التي سيتم توفيرها على سيارة فورد التي تنافس بالتحديد طراز جيب رانجلر ، تتميز بجعل هذه السيارة تحصل على عجلين إضافيين لتصبح تسير على 6 اطارات ، مما يجعل برونكو تصبح مناسبة أكثر لاقتحام أصعب الطرق والتضاريس الوعرة .

وعند نشر الصور الأولى لهذه السيارة المعدلة تم الإعلان أن سعر فورد برونكو معدلة جديدة سيبلغ 399 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,496,250 ريال سعودي ، وهو رقم هائل جداً وبالتحديد عند معرفة أن سعر برونكو ستاندر يبدأ في السوق العالمي من 29,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,481 ريال سعودي .

كما أضافت المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذا الطراز المعدل سيكون متاح كـ سيارة 2022 .

وستتضمن حزمة التعديلات التي زادت من عدد العجلات زيادة في طول السيارة وبالتحديد من المحور الخلفي مما حسن من المساحة الداخلية ، ولكن بدون أي شك سيزداد وزن برونكو مع الست عجلات .

وتمتلك شركة Maxlider Brothers Customs خبرة كبيرة في مجال إعادة ترميم سيارات فورد برونكو قديمة ، كما أنها تعديلها بشكل بسيط من خلال إضافة الجنوط والاطارات .

بعد حديثنا عن سعر فورد برونكو معدلة جديدة مع 6 عجلات والتفاصيل البسيطة المتوفرة لدينا ، لا تتوفر لدينا في الوقت الراهن المزيد من التفاصيل حول تزايدات أخرى وتعديلات ميكانيكية سيتم القيام بها على محرك السيارة .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي من أخبار عن سيارات فورد :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.