معلومات مسربة حول سعر فورد مافريك 2022 جديدة المنخفض

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن بيك اب رخيص جديد ستكشف عنه شركة فورد (Ford) الأمريكية قريباً ، ولكننا اليوم حصلنا على معلومات مسربة ترجح سعر فورد مافريك 2022 الشاحنة الجديدة القادمة .

ليس سراً الآن أن فورد ستعيد شاحنتها الصغيرة مافريك باصدار جديد إنتاجي قادم إلى الأسواق ، وستمثل فورد مافريك (Ford Maverick) فئة مركبة بيك اب أقل من فورد رينجر (Ford Ranger) ، ويتوقع أن تعتمد على شاصي C2 المستخدم على سيارات ؛ فورد برونكو سبورت 2021 ، و فورد اسكيب 2021 ، و لينكون كورسير 2021 .

وكما نشر مؤخراً على Ford Authority هناك تقارير صحفية غير رسمية تتوقع أن يبدأ سعر فورد مافريك 2022 جديدة بنسختها القياسية لدى الصانع الأمريكي من مبلغ مالي يقل عن 20 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي .

وهذه المعلومات المتوقعة لو كانت صحيحة تجعل من سعر بيك اب مافريك جديد أقل بمقدار 4 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 15 ألف ريال سعودي مقارنة مع سعر فورد رينجر 2021 جديدة قياسية في السوق الأمريكي ، وهذا الثمن يشكل نفس الفرق بين رينجر و فورد F-150 أيضاً !

كما تشير المعلومات الأولية المتوفرة لنا ستأتي فورد مافريك فقط بنسخة بيك اب غمارتين فقط ، أي ما يعني نسخة الأربعة أبواب للركاب ، مما يعني أن لن يتم توفير نسخة بيك اب غمارة وحيدة .

ورغم التوقعات الصحفية التي رجحت أن هذه الشاحنة الصغيرة ستكون مناسبة للاستخدام على الشوارع المعبدة فقط ، إلا أن شركة فورد أعلنت أن هذه المركبة ستحصل على نظام تعليق خلفي الدفع على العجلات الأمامية .

بعيداً عن التوقعات التي حصلنا عليها حول سعر فورد مافريك 2022 جديدة ، يرجح أن تحصل هذه الشاحنة على تصميم خارجي مع ملامح بسيطة تتضمن واجهة بشبك كبير مع عمدان أفقية تحيط به أضواء بتصميم حرف C ، ولن تحتوي على زخارف مبالغ بها .
وبدون أي شك ستأتي داخلية هذا البيك اب الجديد الرخيص مع نظام سينك 4 (Sync 4) للترفيه والمعلومات .

يتوقع أن تظهر مركبة بيك اب فورد مافريك بشكل رسمي خلال نهاية العام الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.