سيارة لامبورغيني معروضة للبيع بثمن أرخص من سعر كيا بيكانتو 2021

سنتحدث اليوم عن خبر ملفت للأنظار نشر على الانترنت حول سيارة لامبورغيني معروضة للبيع مقابل ثمن أرخص من سعر كيا بيكانتو 2021 (2021 Kia Picanto) !

وربما يعلم جميعنا أن سعر سيارات لامبورغيني جديدة تشكل حلم بالنسبة لمعظم سكان العالم ، ويقل الثمن قليلاً عندما نتحدث عن سيارات مستعمله غير حصرية الإنتاج من الشركة الايطالية لامبورغيني ، كما أن اصلاح السيارات الخارقة هذه في حال تعرضها لحوادث يخفض من سعرها ، ولكن الثمن المطلب لن يكون أرخص من تكلفة شراء السيارة الكورية الصغيرة الحجم بيكانتو !

والآن لنعرفكم على سيارة لامبورغيني معروضة للبيع بثمن أرخص من سعر كيا بيكانتو 2021 ، بدون أي شك نحن نتحدث عن سيارة غير أصلية ومقلدة بالتحديد عن موديل لامبورغيني ريفنتون (Lamborghini Reventon) الذي صنع منه 21 نسخة أصلية في العالم خلال السنوات من 2007 حتى 2009 ، بيع منها 20 سيارة مقابل ثمن 1,370,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,138,000 ريال سعودي ، أما النسخة رقم 21 فبقيت في متحف لامبورغيني .

هذه صور لامبورغيني ريفنتون مزيفة معروضة للبيع بثمن أرخص من سعر كيا بيكانتو 2021 :

وفقاً للمعلومات التي نشرت من قبل Autoclub.bg ، هذه السيارة المعدلة التي تعتبر نفسها نسخة مزيفة من السيارة الايطالية الخارقة والنادرة ، تعتمد على سيارة فيات كوبيه (Fiat Coupe) وتم تحويلها بهذا الشكل الجريء من قبل شخص يعيش بـ مدينة صوفيا في بلغاري ، ومن الواضح أن النتيجة النهائية لهذه السيارة المحولة بعيدة كل البعد عن السيارة الكربونية الخارقة ، ولكن هناك بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام التي تستحق الحديث عنها .

من الواضح أن بدي السيارة ليس حاداً مثل ريفنتون وغير مكتمل التفاصيل، ولكن حصلت على أبواب تنفتح للأعلى رغم اختلاف آلية عملها عن الأصلية ، وتأتي مع مصابيح فيات أمامية ، وأنوار خلفية تبدو رخيصة ، ومجموعة من العجلات الكبيرة الحجم ، وتم إضافة شبك تهوية على الصادم الأمامي .

لم تتوفر لدينا أي معلومة رسمية عن ميكانيكي هذه السيارة المعدلة ، ولكنها بدون أي شك بعيدة كل البعد عن محرك لامبورغيني ريفنتون V12 سعة 6,5 لتر يولد قوة 650 حصان .

أما بالنسبة للثمن المطلب مقابل الحصول عليها فهو 12,145 دولار أمريكي أي ما يعادل 45,543 ريال سعودي ، ومن باب التذكير يبدأ سعر كيا بيكانتو 2021 العالمي بنسختها القياسية من 14,690 دولار أمريكي أي ما يعادل 55,087 ريال سعودي .

بعيداً عن هذه السيارة المحولة ، شاهدوا تحدي من الأسرع الذي جمع بين مرسيدس جي 63 جديدة ضد لامبورغيني اوروس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.