سعر مايباخ قديمة مستعملة بعد أن تخلى عنها لاعب كرة قدم معتزل

سنتحدث اليوم عن سعر مايباخ قديمة مستعملة تنتظر من يشتريها ، ونحن لا نتحدث عن سيارة فخمة عادية بل عن الاصدار الحصري مايباخ 57 اس اكسيناتيك كوبيه ( Maybach 57S Xenatec Coupe ) .

سيارة مايباخ التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر معروضة للبيع حالياً لدى تاجر سيارات في هولندا ، وهي واحدة من أصل 8 نسخ تم إنتاجها من طراز مايباخ 57S Xenatec كوبيه .

ومن باب التذكير كانت Xenatec شركة تصنيع سيارات ألمانية قيل أنها حصلت على موافقة شركة دايملر لتقدم نسختها من مايباخ 57 اس كوبيه ( Maybach 57S Coupe ) ، كانت الخطة الأصلية هي بناء 100 سيارة لكن الإنتاج توقف بعد بناء 8 نسخ فقط .

سعر مايباخ قديمة مستعملة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر يبلغ 795,000 يورو أي ما يعادل 956,000 دولار أمريكي أو 3,585,000 ريال سعودي .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سيارة مايباخ 57S Xenatec كوبيه هذه كان يمتلكها لاعب كرة القدم الكاميروني المعتزل صامويل إيتو ( Samuel Eto’o ) الذي يبلغ من العمر حالياً 40 عاماً ، والذي استمل نسخته الحصرية النادرة من سيارات مايباخ بتاريخ 18 يونيو من سنة 2010 .

التفاصيل التي تم نشرها على الانترنت تشير إلى زن هذه السيارة الألمانية الفخمة الحصرية الإنتاج المعروضة للبيع حالياً لم تقع سوى مسافة 13,509 كم ( 8,394 ميل ) على الطرق .

تأتي السيارة المميزة المتوفرة للبيع مع هيكل خارجي مدهون باللون الأسود ، وتعتمد على اطارات فضية ، و داخلية باللون الاوف وايت مع لمسات بسيطة باللون الأسود وإضافات من الكربون فايبر ، وهي تبدو بحالة ممتازة جداً من الخارج والداخل .

بعيداً عن استعراض سعر مايباخ قديمة مستعملة ، تأتي هذه السيارة الفخمة مع مقصورة تضم نظام صوتي من شركة Bose ، ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ، وهواتف أمامية وخلفية ، وطاولات قابلة للطي ، وثلاجة ، ومقاعد يمكن تعديل وضعية الجلوس عليها كهربائياً ، وهي مدفأة ومبردة من كل مكان ، كما أنها تمتلك ثلاثة مقاييس مثبتة بالسقف تسمح لركاب المقعد الخلفي بمراقبة الوقت والسرعة ودرجة الحرارة الخارجية .

تعتمد مايباخ 57S Xenatec كوبيه ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6 لترات مع توين تيربو يولد قوة 603 حصان و ألف نيوتن متر من عزم الدوران .

من باب التذكير سبق وقدمنا لكم نظرة عن قرب على أول سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 في منطقتنا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.