سلفرادو سوبر تشارج بقوة 800 حصان تستعرض سرعتها وهي تسير على 6 عجلات

سنجعلكم ضمن هذا الخبر تشاهدون كيف تستعرض مركبة البيك اب شفروليه سلفرادو سوبر تشارج بقوة 800 حصان معدلة من قبل شركة هينيسي بيرفورمانس سرعتها وهي تسير على 6 عجلات .

ونود في البداية تذكيركم بتجربتنا التي قمنا بها مؤخراً لـ شاحنة سلفرادو توين توربو بقوة 800 حصان ، التي توثق فخر التعديل العربي ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة ، ولكننا اليوم نتحدث عن نسخة أخرى تم تعديلها بشكل جنوني من بيك اب شيفروليه سلفرادو الأمريكي .

نجمة هذا الخبر تحمل اسم GOLIATH 6X6 وهي تعتمد في الأساس قبل تعديلها على بيك اب شفروليه تريل بوس Z71 سلفرادو تم تعديلها من قبل هينيسي كما ذكرنا في البداية .

شاهدوا كيف تتسارع شاحنة سلفرادو سوبر تشارج قوية وهي تسير على 6 عجلات :

ربما ذكركم هذا الخبر بالاصدار الحصري من شركة مرسيدس بنز الألمانية سيارة G63 AMG 6X6 ، ولكن من المؤكد أن بيك اب سلفرادو المعدل والمزود بـ 6 عجلات يسير عليها أكبر بالحجم من سيارة جي كلاس الحصرية الإنتاج ، كما أنه أعلى بالقوة من ناحية عدد أحصنة .

وكوننا نتحدث عن مركبة معدلة أصبحت تسير على 6 عجلات بدلاً من 4 ، تم تعديل المحور الخلفي ليتم إضافة عجلين من الخلف ، وتم زيادة ارتفاع المركبة المعدلة بمقدار 8 إنش ، كما حصلت على أنظمة تعليق معدلة .

المواصفات الميكانيكية لهذه النسخة من شاحنة سلفرادو بعد أن عدلتها هينيسي :

تعتمد هذه الشاحنة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبر تشارج بسعة 2.9 لتر يصدر منه قوة 705 حصان و 914 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكن سلفرادو سوبر تشارج التي ظهرت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر حصلت على حزمة إضافية من التعديلات لترتفع أرقام أداء المحرك فيها ويولد قوة وصلت إلى 800 حصان .

وبدون أي شك سنتفق جميعاً أن هذه الشاحنة المعدلة أصبحت غير عملية حيث أن عملية ركنها في المواقف العامة ستكون صعبة للغاية فكما ذكرنا هي كبيرة في الحجم ومزودة بـ 6 عجلات ! كما أنها قوة جداً مما يجعلها مناسبة للاستعراض في الفعاليات وعلى الحلبات فقط .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.