سلمان سلطان أفضل مدير علاقات عامة لشركة سيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019

بكل فخر بانجازاته استحق سلمان سلطان ، مدير علاقات عامة  والتواصل الاجتماعي في جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، تكريم فريقنا في عرب جي تي إلى جانب مجموعة من الزملاء الصحفيين ، ليحصل على جائزة “أفضل مدير للعلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019” .

واستلم سلمان سلطان الجائزة يوم أمس خلال إنطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2019 ، بعد تصويت بالإجماع من قبل فريقنا في عرب جي تي ومجموعة من الزملاء الصحفيين من وسائل إعلام كبرى مختصة بالسيارات ؛ “عالم السيارات”، و”سعودي أوتو”، و”موتوراتي”، و”أوتو نتورك”، و”أوتو موتورز”، و”Q8Stig”، و”أوتو ليبان”، و”دايف جو” و”عرب شفت” .

شاهد حوار سابق بين سلمان سلطان ومصعب شعشاعة :

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يكرم بها السعودي سلمان سلطان ، مدير علاقات عامة والتواصل الاجتماعي في جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، فسبق وحصل بفضل جهوده الضخمة وانجازاته بهذا التكريم خلال عام 2015 ، وبدون شك استحق سلمان هذا اللقب بجدارة  في المناسبتين ، فهو يسعى بكل احتراف على تعزيز مكانة شركة جاكوار لاند روفر البريطانية  في المنطقة ، فهم يمتلك علاقات جيدة مع وسائل الإعلام ، إضافة إلى معرفته الواسعة حول جاكوار لاند روفر .

صورة من الماضي بين سلمان سلطان ومؤسس موقعنا مصعب شعشاعة مع خبير التكنولوجيا فيصل السيف في هونغ كونغ أثناء اقامة فعاليات إحدى سباقات الفورمولا E بمشاركة فريق جاكوار .

وقال سلمان أثناء استلامه الجائزة : “أنا ممتن وسعيد بالحصول على هذه الجائزة المرموقة أثناء معرض دبي الدولي للسيارات ، خصوصاً أنه عام مميز في جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، اليوم كان لنا الفخر بالإعلان عن انطلاق لاند روفر ديفندر 2020 الجديدة في المنطقة ، والكشف عن سيارة جاكوار I-PACE، الفائزة بجائزة سيارة العام العالمية 2019 ، في معارض السيارات للمرة الأولى في المنطقة كذلك ، أوجه الشكر أيضاً إلى صحفيي السيارات في المنطقة على تكريمهم لجهودي ، وأود أن أعبر عن تقديري لبقية فريقي المتفاني الذي يبذل قصارى جهده دائماً لتعزيز مكانة علامات جاكوار لاند روفر في الشرق الأوسط” .

وتم تقديم جائزة أفضل مدير للعلاقات العالمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، التي تشهد عامها الخامس ، تقديراً لمساهمات الأفراد المميزة في قطاع العلاقات العامة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.