سوبارو تحتفل بذكرى إطلاق سيارات السباق STI بإصدار دمية دب أحمر ووجبات سريعة التحضير

سيارات السباق سوبارو  STI ظهرت للمرة الأولى قبل 30 عاماً عندما أسست الشركة اليابانية قسم (سوبارو التقني العالمي) لتروج لسياراتها القوية عالية الأداء، والتي أثبتت جدارتها في السباقات وخاصة في بطولة العالم لراليات .

فمنذ أن تم تأسيس هذا القسم عام 1988 سيطرت سيارات السباق من سوبارو على بطولة العالم للراليات وتمكن من وضع سيارة امبريزا WRX على منصة التتويج في عامها الأول ، وهي السيارة التي دخلت التاريخ من أوسع أبوابه واصبحت واحدة من أكثر السيارات شعبية ضمن فئتها من سيارات سيدان الرياضية ذات نظام الدفع الرباعي للعجلات .

وفيما يشكل العام الحالي الذكرى السنوية الثلاثين على إطلاق قسم STI فلا بد أن شركة سوبارو ستختار طريقة مميزة وعظيمة للاحتفال بهذا الإنجاز المميز ، ألا توافقنا الرأي عزيزي القارئ ؟

ولكن في الحقيقة فإن الطريقة التي اختارتها الشركة اليابانية للاحتفال كانت غير متوقعة وغريبة بعض الشيء، وبدلاً من إصدار نسخة خاصة من سيارة سوبارو STI ، قررت الشركة إصثدار دمية دب أحمر مع علبة تحتوي على خمسة أكياس من الكاري الياباني الشهي .

يمكنك تفقد موقع شركة سوبارو اليابان إذا كنت لا تصدقنا !

حيث يمكنك الآن ومقابل 4,212 ين ياباني أو ما يعادل 37 دولار  (139 ريال سعودي)،  شراء دمية الدب الأحمر والتي يبلغ طولها 10 سم مع شعار STI  المطبوع على قدم الدب اليمنى وعلى القميص الذي يرتديه الدب، فيما يحمل الدب ملعقة في يده اليمنى ولسبب وجيه أيضاً ، حيث تتضمن الصفقة علبة تحتوي على خمسة أكياس من الكاري الياباني ، والذي وتقول عنه سوبارو بأنه ” هو مصدر نشاط فريق STI “.

الاحتفال بإطلاق سيارات السباق سوبارو STI 2019

كما يمكنك شراء ملعقة خاصة للكاري مقابل 2,160 ين ياباني أو ما يعادل 19 دولار (71 ريال)  بالإضافة إلى قمصان احتفالية مكتوب عليها (الكاري قوة) بسعر 5.090 ين ياباني أوة ما يعادل 45 دولار (169 ريال)

وعلى الرغم من أن  الشركة لم تعلن عن أي تفاصيل فيما يتعلق طريقة الشحن والكلفة ، إلا أن تناول طبق شهي من الكاري الياباني للاحتفال بالذكرى الثلاثين على تأسيس سيارات السباق STI تبدو فكرة مغرية ، ألا توافقنا الرأي ؟

شاركنا يرأيك عزيزي القارئ في هذه الحزمة الاحتفالية ، ولكن بعد مشاهدة ألبوم الصور في الأسفل!

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.