سوبارو BRZ ٢٠٢٢ الجديدة تظهر في استعراض دريفت جيمكانه

ظهرت سيارة سوبارو BRZ ٢٠٢٢ الجديدة بلقطة في استعراض دريفت تشويقي على الحلبة برفقة شقيقتها سوبارو WRX ، ضمن فيديو رسمي نشر على تويتر يمهد الطريق لتحدي جيمكانه (Gymkhana) رقم ١١ الذي سيقام اليوم ٨ ديسمبر في أمريكا ان شاء الله .

وند في البداية التنويه بأن استعراض الدريفت الاحترافي الشهير باسم جيمكانه والذي يقام على مسار خاص بحلبة السباقات ، يتضمن قفز عن الحواجز وتدخل الدراجات النارية والعديد من الأكشن الذي يحمس عشاق رياضية السيارات .

والآن سنعرض عليكم الفيديو التشويقي الذي نشر على حساب Subaru Motorsports USA – DEC8: GYMKHANA 2020 في موقع تويتر ليمهد الطزيق نحو تحدي جيمكانه ١١ ، وظهرت سيارة سوبارو BRZ ٢٠٢٢ الجديدة في زمن ٠:٤٧ دقيقة :

ولمن لا يذكر شهد شهر نوفمبر الماضي قبل نهايته على إطلاق الجيل الجديد من سيارة سوبارو بي ار زد (Subaru BRZ) بجيلها الجديد كلياً ، والآن ظهرت بشكل تشويقي ضمن استعراض دريفت احترافي على الحلبة .

كوننا نتحدث عن دريفت جيمكانه ، هذه فيديوهات قمنا بنشرها لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذه العروض :

موستنج معدلة بقوة 1,400 حصان تشوقنا للجزء 10 من جيمكانه .

نسخة رومانية من استعراضات جيمكانه على طريقة كين بلوك .

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد .

والآن لنذكركم بـ مواصفات سوبارو BRZ ٢٠٢٢ الجديدة الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارة سوبارو ٢٠٢٢ على محرك ٤ اسطوانات بشكل خطي سعة ٢.٤ لتر تنفس طبيعي يولد قوة ٢٢٨ حصان و ٢٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط هذا القلب النابض بشكل قياسي مع قير مانيوال من ٦ سرعات ، ومن الممكن طلب السيارة بشكل اختياري مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات ، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أرقام تسارع هذه السيارة الرياضية اليابانية .

المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا تشار إلى أن سوبارو الجديدة اعتمدت على الكثير من الألومنيوم في أجزاءها لتأتي بوزن ١،٣١٥ كيلوغرام ، مما يجعلها السيارة الرياضية الأقل وزناً بفئة مقاعد ٢+٢ في أمريكا .

لا تتوفر أي معلومات رسمية عن سعر أجدد سيارة رياضية يابانية من شركة سوبارو .

من باب التذكير سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي سيارة سوبارو معدلة ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة ، وأخبرناكم في وقتها أنها أسرع سيارة سوبارو STI في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.