سوزوكي جيمني معدلة لتصبح إما سيارة G Class أو ديفندر

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة سوزوكي جيمني – Suzuki Jimny 2019 الجديدة كلياً ، ولكننا اليوم سنقدم لكم حزم من التعديلات التي وفرتها شركة التعديل اليابانية DAMD inc على سيارة سوزوكي جيمني معدلة لتصبح إما سيارة مرسيدس G Class الألمانية أو لاند روفر ديفندر الانجليزية !!!

قبل كل شي أن نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه التعديلات التي حصلت عليها أجدد سيارات سوزوكي مجرد مظهرية ولم تطال أجزاء جيمني 2019 الميكانيكية .

سوزوكي جيمني معدلة

في حال كنت تحلم بإمتالك سيارة مرسيدس جي كلاس – Mercedes  G Class ولكن وضعك المالي لا يسمح بذلك ، اصبح بإمكان سيارة سوزوكي جيمني 2019 معدلة من DAMD inc بأن تصبح جي كلاس مزيفة بشكل معقول وبحجم مصغر ، فكما تلاحظون زودت السيارة اليابانية بواجهة امامية جديدة تضمن صادم ومصابيح وشبك امامي مستلهمة من طراز g class ، وحصلت من الخلف على صادم جديد وغطاء عجل احتياطي .

وفي حال كنتم تتمنون عودة سيارة لاندروفر ديفندر إلى خطوط الإنتاج كما أنكم تواجهون مشكلة ثمنها فسنرضيكم شركة التعديل DAMD inc أيضاً بعد أن قامت بتحويل سيارة سوزوكي جيمني 2019 إلى ديفندر صغيرة ومزيفة ، مع شبك امامي وصادمين امامي وخلفي وألواح حماية من الطرق الوعرة وغيرها من لمسات مستلهمة من طراز ديفندر .

سوزوكي جيمني

ولنكون أكثر صدقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي تصميم سيارة Suzuki Jimny 2019 الصندوقي الشكل ساهم بتسهيل عملية تحويلها إلى نسخ مزيفة من سيارتي جي كلاس و ديفندر .

يجدر الإشارة أعزاءنا متابعي عرب جي تي إلى أن هذا الجيل الجديد من سوزوكي جيمني يوثق أول تجديد حصل عليه هذا الطراز منذ 20 سنة ، وتعتمد هذه السيارة اليابانية ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 100 حصان (102 حصان اوروبي PS) ، يتصل بـ قير عادي من 5 سرعات أو قير اوتوماتيك من 4 سرعات .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر سيارة Suzuki Jimny 2019 بشكل أساسي من 17,915 يورو أي ما يعادل 21 ألف دولار أمريكي أو 78,750 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه التعديلات ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.