سوزوكي جيمني ٢٠٢٠ معدلة تقف في وجه مرسيدس G500 4×4²

بعد أن عاد برنامج المقارنة راس بـ راس في موسمه الثالث ، حلقة اليوم متميزة للغاية فهي تجمع بين مرسيدس G500 4×4² المرتفعة عن الأرض ضد السيارة اليابانية الصغيرة المتميزة بتعديلها سوزوكي جيمني ٢٠٢٠ معدلة تعتقد نفسها AMG G63 !

وقبل عرض فيديو الحلقة الثانية من الموسم الثالث لأكثر برامج عرب جي تي طلباً من قبل المتابعين الأوفياء الذين نفخر دائماً بهم ، نود تذكيركم بالحلقة الأولى الصامته رغم سرعتها والتي جمعت بين تيسلا موديل S ٢٠٢١ ضد بورش تايكان ٢٠٢٠ ليكون التحدي كهربائي بالكامل .

هذا هو فيديو المقارنة الغريبة من نوعها بين السيارة الألمانية مرسيدس G500 4×4² ٢٠١٦ معدلة ضد سوزوكي جيمني ٢٠٢٠ معدلة متنكرة على شكل AMG G63 صغيرة الحجم :

مواصفات مرسيدس G500 4×4² ٢٠١٦ الميكانيكية :

محرك ٨ سلندر على شكل حرف V سعة ٤ لترات مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة ٤١٦ حصان و ٦١٠ نيوتن متر من عزم الدوران، يرتبط مع جير أوتوماتيكي من سبع سرعات .

تتسارع هذه النسخة من سيارات مرسيدس جي كلاس المتميزة بارتفاعها الهائل عن الأرض والتي يبلغ وزنها ٢٩٩٦ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٧.٤ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢١٠ كم/س .

مواصفات سوزوكي جيمني ٢٠٢٠ الميكانيكية :

تعتمد على محرك ٤ سلندر سعة ١،٥ لتر يصدر منه قوة ١٠٠ حصان و ١٣٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع جير اوتوماتيكي من ٤ سرعات أو جير عادي من ٥ سرعات ، لتتسارع السيارة الصغيرة التي يبلغ وزنها ١١٣٥ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى ١٠٠ كم/س في ١٢.٦ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ١٨٠ كم/س .

يبلغ سعر مرسيدس G500 4×4² مليون و ٢٠٠ ألف درهم إماراتي بدون احتساب قيمة التعديلات التي تتضمن كت برابوس كامل من الكربون فايبر ، و اكزوزت معدل وفلاتر وبرمجة لتصبح بعد التعديل بقوة ٦٠٠ حصان .
سوزوكي جيمني ٢٠٢٠ وكالة في الامارات تقريباً ١٠٠ ألف درهم إماراتي ، وبلغ تكلفة تعديلها لتصبح بشكل سيارة AMG G63 صغيرة ٨٠ ألف درهم إماراتي .

يتوجه فريقنا في عرب جي تي إلى عمر الريس مالك كلتا السيارتين في حلقة اليوم من راس بـ راس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.