سوزوكي جيمني 2022 ذات الشاصي الطويل تتجول في السر

حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية التي تم التقاطها في السر لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة سوزوكي جيمني 2022 (2022 Suzuki Jimny) بنسختها الجديدة القادمة ذات قاعدة العجلات الطويلة .

يتوجب علينا في البداية تذكيركم أن سيارة جيمني 2021 المتوفرة حالياً للبيع في الأسواق العالمية تأتي بطول 3,550 ملم ، أما طول النسخ التي يتم بيعها في وطنها الأم اليابان فيبلغ 3,395 ملم ، وهناك خيار ثالث من الطول لهذه السيارة التي تمثل فئة طراز اوف رود ميني SUV الصغيرة الحجم متوفرة في السوق الهندي يبلغ 3,645 ملم مما يجعلها النسخة الأكثر طولاً في سيارات سوزوكي جيمني جديدة خلال الوقت الراهن .

وفقاً لما تم نشره على موقع motor1 هناك نسخة جديدة قادمة ذات قاعدة عجلات طويلة من سيارة سوزوكي جيمني 2022 يتم اختبارها في السر من مقبل مهندسي الشركة اليابانية ، وتم رصد صور لها وهي متخفية أسفل تمويهات كثيفة تؤكد أنها ستمتلك نفس تصميم السيارة العادية ولكنها ستعتمد على شاصي أطول يوفر المزيد من المساحة بين المحور الأمامي والمحور الخلفية مما ينعكس على زيادة المساحة الداخلية لأجدد سيارات سوزوكي .

ولفت نظرنا أن نسخة العجلات الطويلة من سيارات جيمني ستحتفظ بإمتلاك بابين فقط مثل الطراز الأساسي الحالي ، ولن تحصل على 4 أبواب ، مما يجعلنا نتوقع احتمال توفير سيارة سوزوكي جيمني جديدة مع 4 أبواب كاصدار آخر قادم في المستقبل القريب إن شاء الله .

كما توقعت الصحافة العالمية أن جيمني ذات قاعدة العجلات الطويلة قد تمهد الطريق لاصدار بيك اب سوزوكي جديد من هذا الطراز ، مع العلم أن الشركة اليابانية كشفت قبل عامين عن بيك اب اختبار في طوكيو ضمن هذه الفئة الصغيرة الحجم .

 

محركات سيارة جيمني :

  • محرك 3 سلندر سعة 658 سي سي تيربو .
  • محرك 4 سلندر سعة 1,500 سي سي يولد قوة 100 حصان و 138 نيوتن متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 4 سرعات ، أو قير عادي من 5 سرعات .

من باب تذكيركم فقط وبعيداً عن الحديث المتعلق بنسخة الشاصي الطويل من سوزوكي جيمني 2022 القادمة ، هذه تجارب فريقنا السابقة مع سيارات جيمني :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.