أول معلومات عن سيارة سوزوكي سويفت 2023 الجديدة بالكامل

سنستعرض معكم اليوم كافة المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي عن سيارة سوزوكي سويفت 2023 (2023 Suzuki Swift) الجديدة بالكامل ، والتي سيتم الكشف عنها بشكل رسمي خلال منتصف عام 2022 القادم إن شاء الله .

ونحن نتحدث بالتحديد عن الجيل الرابع (الجيل الخامس في السوق الياباني) والقادم من طراز سويف من شركة سوزوكي اليابانية ، وكما نُشر على موقع Best Car Web ، ستعتمد سيارة سويفت 2023 على شاصي جديد مطور حديثاً .

يتوقع توفر سيارة سوزوكي الجديدة هذه على الأقل بخيارين من المحركات ، قد تتضمن التالي :

  • محرك 4 سلندر تنفس طبيعي سعة 1,2 لتر .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,2 لتر مع محرك كهربائي ، مما يجعلها سيارة اقتصادية للغاية .

ومن المتوقع أن يتم تزويد سيارة سوزوكي سويفت 2023 بجيلها الجديد بالكامل على مجموعة من مواصفات السلامة والأمان الجديدة .

وأضافت التوقعات الصحفية انضمام نسخة مجددة بالكامل من سيارة سويفت سبورت ، التي قد تعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة 1,4 لتر مع تيربو ، يتوقع أن تزيد أرقامه عن الموديل الحالي الذي يمتلك 138 حصان و 230 نيوتن متر من عزم الدوران ، ولكن هذه النسخة الرياضية ستظهر خلال عام 2023 إن شاء الله .

من ناحية التصميم الخارجي يتوقع أن تحافظ سيارة سوزوكي سويفت جديدة على هوية مستمدة من سويفت 2021 الحالية ، ولكنها ستحصل على خطوط منحنية أكثر وحواف أكثر نعومة ، مما سيجعلها تبدو سيارة هاتشباك أكثر تميزاً .

نود التنويه أن قبل خمسة أشهر فقط قدمت سوزوكي سيارة سويفت 2021 المحسنة في أوروبا ، التي حصلت على تحديثات مرئية متواضعة ، وهي تعتمد ميكانيكياً وبشكل قياسي على محرك سعة 1,2 لتر يولد قوة 82 حصان و 107 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد السيارة اليابانية الصغيرة الحجم بشكل اختياري على نظام AllGrip للدفع الرباعي على فئة سويفت SZ5 .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة سوزوكي سويفت 2023 جديدة كلياً سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

هذا تذكير بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات سوزوكي اليابانية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.