أرقام تسارع سيارة هيلكات بعد حصولها على أول تعديل

أنتم اليوم على موعد مع فلوق جديد يرضي عشاق سيارات العضلات الأمريكية المزودة ميكانيكياً لتكون النجمة سيارة صهيب التي سنختبر سرعتها بعد أن حصلت على أول مجموعة من التعديلات .

فكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء حصلت قطة الجحيم دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات (Dodge Challenger SRT Hellcat) على فلتر هواء من نوع Legmaker ، و داون بايب من شركة ستانلس وركس ، و برمجة سرية واحترافية قام بها المهندس فادي تمور من كراج النميري ليصدر من محركها قوة 848 حصان على الكرنك و 697 حصان من القوة تصل إلى العجلات وعزم دوران يبلغ 1,016 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتم بعد ذلك تعديل قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات الذي تعتمد عليه هذه السيارة الأمريكية من قبل فريق مركز كومباس للجير الاتوماتيك .

وقبل عرض الفيديو الذي يظهر أداء سيارة تشالنجر هيلكات معدلة ، نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم فلوق سابق يظهر تسارع تشالنجر SRT ستوك الحقيقي والفرق بين المفتاح الأحمر والأسود .

شاهدوا فلوق اليوم الذي يرضي عشاق سيارات العضلات الأمريكية المزودة :

قبل استعراض ما يظهره الفيديو الجديد نود تذكيركم ببعض ما قدمناه من فيديوهات على متن سيارة هيلكات هذه :

تم تسجيل تسارع سيارة هيلكات بعد أول عملية تعديل حصلت عليه ، بعد إضافة اطارات سيمي سليك (semi slick) عليها لتوفر تماسك أفضل وليتم التخفيف من مقدار فرك السيارة وقت الانطلاق ، حول جنوط ويلد حجم 20 إنش .

وشهد فلوق اليوم  تحديد سموكي (Smokey) لقب رسمي لسيارة صهيب التشالنجر ، بسبب حرقها للاطارات .

تم اختبار تسارع هيلكات واحتسابها من سرعة 100 كم/س إلى 200 كم/س بشكل قانوني على حلبة دبي اوتودروم ، والذي احتاج في الاختبار الأول زمن 6,8 ثانية ، واحتاجت في محاولة أخرى إلى زمن 6,67 ثانية .

تسارعت السيارة من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 4,9 ثانية ، ومن السكون وصولاً إلى سرعة 200 كم/س في 11,99 ثانية ، من 100 كم/س إلى 200 كم/س في 7 ثواني .

الدوسة الأخير سجلها بها صهيب تسارع من 100 كم/س إلى 200 كم/س في 6,69 ثانية .

استعرضنا ضمن فلوق اليوم ما نتمنى أن ينال إعجاب عشاق سيارات العضلات الأمريكية المزودة من أرقام تسارع سيارة هيلكات بعد التعديل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.