قبل امتلاك واحدة من سيارات بوجاتي فيرون تعلم كيف تركنها

منذ أيام معدودة تعرضت واحدة من سيارات بوجاتي فيرون ( Bugatti Veyron ) لموقف محرج وثقه فيديو انستقرام ( instagram ) ، يؤكد أن العديد من مالكي هذه الفئة من السيارات الغالية جداً بحاجة للحصول على دروس في ركن السيارات قبل دفع الملايين من الدولارات على امتلاكها .

حيث أن الفضائح تحيط مؤخراً بشكل كبير بالأشخاص الذين يقودوا السيارات الخارقة ويضعونها بمواقف لا تحسد عليه بعد نشر المواقف المحرجة عبر فيديوهات على تيك توك و انستقرام و فيس بوك و سناب تشات .

فبعد الموقف المحرج الذي تعرضت له سيارة بوغاتي ديفو عندها ركنها أمام أحد الفنادق الفخمة في العاصمة الفرنسية باريس ، بعد أن اصطدمت بـ سيارة مرسيدس CLS مركونة خلفة ، تعرضت واحدة من سيارات بوجاتي فيرون ، الطراز السابق لـ تشيرون ، لموقف مشابه .

شاهد فيديو انستقرام :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @heinrichs_carlife

أثناء ركن سيارة فيرون الزرقاء اللون هذه قام سائقها بحك هيكلها وخدشه بـ اطار سيارة لامبورغيني افينتادور بجانبها بسبب ضيق المسافة ، ورغم محاولة أحد الأشخاص من تنبيه سائق البوغاتي إلا أن هيكل السيارة الزرقاء قد خدش كما أن اطار الافنتادور الأسود اللون تعرض للاصابة أيضاً .

سيحتاج هيكل سيارة فيرون للإصلاح من الخدش ، كما أن اطار سيارة افنتادور تعرض لضرر واضح ، ولكن الاصابات التي تعرضت لها كلتا السيارتين ليس بالكبيرة ، وبالرغم من ذلك ستكون تكلفت إصلاحهما ليست بالقليلة فحن لا نتحدث عن طرازات عادية .

لحسن الحظ ، لم تكن هناك أي خدوش على هيكل سيارة لامبورغيني التي سيحتاج مالكها فقط إلى إصلاح الاطار الخلفي من الجانب الأيمن ، ومع ذلك من المحتمل أن تتطلب فيرون إلى خبير فني لإصلاح الخدش على المصد قبل إعادة طلاؤه .

بعد استعراض الموقف المحرج الذي تعرضت له واحدة من سيارات بوجاتي فيرون الرياضية الخارقة ، هذا آخر ما تحدثنا به عن بوجاتي ( Bugatti ) :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.