إلى متى ستبقى أشكال سيارات تشارجر وتشالنجر بدون أي تغيير

إلى متى ستبقى أشكال سيارات تشارجر وتشالنجر بدون أي تغييرات خارجية هائلة وتحويلات كبيرة  ؟ حيث أن هذا التحديث يبشر بقدوم أجيال جديدة ، وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه بالاعتماد على تصريحات صحفية غير رسمية .

منذ سنوات ونحن ننتظر إطلاق الأجيال الجديدة بالكامل من سيارتي ؛ دودج تشارجر السيدان ، و دودج تشالنجر الرياضية ، الذي طالت فترة أجيالهم الحالية بدون حصولها على تغييرات بارزة على تصميمها الخارجية !

وقبل الحديث عن التسريبات الصحفية الجديدة ، هذه آخر 3 مواضيع تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارات دودج الأمريكية :

وفقاً لأجدد ما تم نشره على الانترنت يبدو أن سيارات تشارجر وتشالنجر ستستمران بجيلهما الحالي حتى عام 2023 ، ولن يتم التخلي عن الجيل الحالي منهما كونهما تسجلان مبيعات جيده ، وهذا التفاصيل الغير رسمية ترجح أن الجيل القادم من أهم سيارات دودج ستطل علينا في عام 2024 لو صحت هذه التسريبات ، ولكنهم ستحصلان على العديد من الاصدارات الخاصة خلال السنوان القليلة المقبلة إن شاء الله .

نعيد ونكرر أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه المعلومات لا تعتمد على تصريحات رسمية من مجموعة FCA المالكة لعلامة دودج ، ولكنها صادرة من كندا وبالتحديد في مصنع برامبتون التابع لهذه المجموعة في مقاطعة أونتاريو الكندية .

بعد هذه التسريبات الصحفية الجديدة على الانترنت سنؤكد لكم أنه حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحسم مصير استمرار إنتاج الجيل الحالي من سيارات تشارجر وتشالنجر لمزيد من السنوات القليلة المقبلة ، سنعلمكم بها على الفور إن شاء الله ، ولكننا في عرب جي تي نرجح أن FCA ستتأخر بالفعل في تقديم الأجيال الجديدة من هذه الطرازات المهمة .

هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات دودج الأمريكية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.