سيارات تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة كلياً في أوضح صور لها حتى الآن

حصلنا الآن على صور سيارات تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة كلياً الأوضح حتى الآن ، بعد أن تسربت على الانترنت ، قبل الكشف الرسمي عن عدوة نيسان باترول .

ونود في البداية التوجه بالشكر إلى الزميل الصحفي راجان عبدالله من Kurdistan Automotive BLOG الذي وفر لنا هذه الصور المسربة .

قبل كل شي الجيل الجديد كلياً والقادم من طراز تويوتا لاندكروزر ( Toyota Land Cruiser ) ، سيعتمد على نفس شاصي السيارة الحالية .

وفقاً لهذه الصور يتضح لنا من جديد أن شركة تويوتا ( Toyota ) اليابانية لن توفر تحديث ثوري على شكل لاندكروزر جديدة ، حيث أن سيارة SUV كبيرة الحجم اليابانية الفخمة حصلت على تصميم جديد للشبك الأمامي لا يتضمن تحول جذري ، تحيط به أضواء أمامية بتصميم جديد ، وهناك صادم أمامي جديد .

ويبدو لنا أن هناك لمسات تحديث على منطقة الجانبية وبالتحديد عند عمود دي بيلار ( D-pillar ) ، وتم تجديد المرايا الجانبية وعتبات الأبواب الجانبية

وبالرغم من عدم ظهور لاندكروزر جديدة من الخلف إلا أن فريقنا في عرب جي تي يتوقع حصولها على أضواء خلفية جديدة ، وعلى صادم جديد .

التحول الجذري والتطور الهائل سيكون على سيارات تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة من الداخل ، التي ستحصل على شاشات جديدة وتقنيات حديثة وفخامة أعلى .

كما عملت تويوتا على تطوير نظام التعليق في أهم سيارة SUV لديها، لتوفر سيارة لاندكروزر 2022 أداء عالي ومنافسة عالية ضمن فئتها .

ميكانيكياً هناك فرصة لعدم توفير محركات 8 سلندر على لاندكروزر جديدة ! وتشير التقارير الصحفية أن السيارة القادمة ستمتلك 3 خيارات من محركات V6 .

خيارات محركات 6 سلندر على تويوتا لاندكروزر جديدة :

  1. محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3,5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج .
  2. لاندكروزر هايبرد جديدة تجمع بين عمل محرك V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو مع محرك كهربائي .
  3. محرك V6 يعمل على الديزل سعة 3,3 لتر مع تيربو .

من المتوقع أن يبدأ سعر لاندكروزر 2022 جديدة كلياً في السوق العالمي من 85 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 318,750 ريال سعودي .

حالما تتوفر لدينا معلومات جديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.