سيارات دودج دورانجو هيلكات ٢٠٢١ ومعلومات مهمة مسربة حول إنتاجها

حصلنا اليوم على معلومات مهمة ومسربة حول إنتاج سيارات دودج دورانجو هيلكات ٢٠٢١ ، تم نشرها على موبار انسايدرز (Mopar Insiders) من المتوقع أنها صحيحة .

فكما سبق وصرح مصدر رسمي لدى مجموعة FCA المالكة لـ شركة دودج (Dodge) ، لن يتم إنتاج عدد محدود من دودج دورانجو اس ار تي هيلكات (Dodge Durango SRT Hellcat) ، أقوى نسخة من سيارات دورانجو ، وصاحبة لقب أقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم ، ولكن عملية صنع هذه السيارات ستتم خلال فترة زمنية تقتصر على مدة حول الستة أشهر ! ويبو أن هذا ما سيحدث وفقاً لأجدد التسريبات الصحفية .

وفقاً لما تم نشره على الانترنت من معلومات غير رسمية سيتوقف إنتاج بحلول شهر يونيو – الشهر السادس – من عام ٢٠٢١ الجاري !

وتشير المعلومات الصحفية أن الشركة الأمريكية كانت تخطط لإنتاج ألفين نسخة من طراز دودة دورانجو ٢٠٢١ الأقوى هذا ، ولكن الطلب الهائل من الزبائن سيجعل مصنع Jefferson North Assembly Plant في ولاية ميشيغان الأمريكية يعمل على زيادة عدد النسخ .

وقبل تذكيركم بالتفاصيل الميكانيكية المتعلقة بنسخة هيلكات من دورانجو التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي ، نود تذكيركم أن سعر دودج دورانجو SRT هيلكات ٢٠٢١ يبدأ عالمياً من ٨٠،٩٩٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣٠٣،٧٣١ ريال سعودي ، بدون إحتساب رسوم الشحن البالغ قدرها ١،٤٩٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٥،٦٠٦ ريال سعودي .

من باب تذكيركم هذه مواصفات سيارات دودج دورانجو هيلكات ٢٠٢١ الميكانيكية :

يعتمد هذا الطراز من دورانجو على محرك هيمي مكون من ٨ سلندر على شكل حرف V سعة ٦،٢ لتر يصدر منه قوة تصل إلى ٧١٠ حصان و ٨٧٥ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع جير اوتوماتيك من ٨ سرعات .

تستطيع دورانجو اس ار تي هيلكات صاحبة لقب أقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم الوصول إلى سرعة ٩٦ كم/س (٦٠ ميل/س) بعد إنطلاقها من السكون في ٣،٥ ثانية ، ويمكنها قطع مسافة ربع الميل في ١١،٥ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٩٠ كم/س .

في حال توفرت لدينا معلومات رسمية تؤكد هل سيتوقف صنع طراز دودج دورانجو اس ار تي هيلكات في وقت قريب ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

وبعد استعراض هذا التسريب الصحفي نود تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي جمع بين دودج دورانجو GT ٢٠٢٠ ضد فورد اكسبلورر ٢٠٢٠ .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.