ماذا يفعل محرك فورد في أقوى سيارات ديفندر الجديدة القادمة

سنحاول في هذا الخبر أن نعرف جزء من المواصفات الغامضة الخاصة بـ أقوى سيارات ديفندر الجديدة القادمة حتى الآن لـ تنافس بالتحديد سيارة مرسيدس جي كلاس .

وربما علم متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة لاندروفر ديفندر المزودة بمحرك 8 سلندر ، وظهرت نسخة تجربية من هذا الاصدار مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية على حلبة نوربورغرينغ أسفل هيكل نسخة ديفندر 110 .

واليوم سنحدث حول ميكانيك هذه السيارة البريطانية بعد ساعات قليلة من عرض صور تجسسية لـ سيارة رينج روفر 2022 الجديدة بنسخة تجريبية تجري اختبارها على نفس الحلبة الألمانية الشهيرة .

يبدو أن هناك محرك أمريكي على وشك الخروج من خطوط الإنتاج ولكنه قبل أن يعلن تقاعده قرر أن يكون القلب النابض لـ أقوى سيارات ديفندر الجديدة ، ونحن نتحدث بالتحديد عن محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد الذي يتم تجميعه في مصنع محركات شركة فورد ، الذي يقع في قرية بريدجيند بمدية ويلز البريطانية قبل أن يتم إقفال هذه المنشأة الصناعية التابعة للعملاق الأمريكي فورد .

وكانت التوقعات السابقة ترجح أن الصانع البافري بي ام دبليو الذي سيوفر محركات كهربائية بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4.4 لتر مع توين توربو من إنتاجه على سيارة رينج روفر 2022 الجديدة ضمن اتفاقية شراكة مع لاندروفر ، سيقدم نفس محرك الـ V8 على سيارة ديفندر ، ولكن التوقعات اختلفت وفقاً لما تم نشره على موقع carscoops .

ومن المتوقع أن تبلغ القوة الصادرة من محرك فورد الذي ستعتمد عليه سيارة لاندروفر ديفندر V8 إلى 500 حصان ، وكوننا نتحدث عن محرك سيارات شارف على الخروج من خطوط الإنتاج علينا أن نتوقع بشكل جدي أن هذه النسخة من سيارات ديفندر الجديدة ستكون محدودة الإنتاج .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن الاصدار الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر لن يكون SVR ، مما قد يجعلنا ننتظر الشركة البريطانية لتكشف في المستقبل عن الاصدار الأعلى قوة من ديفندر بجيلها الجديد الذي سبق وجربه زميلنا صهيب شعشاعة في دولة ناميبيا في جنوب أفريقيا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.