لماذا يبلغ سعر هذه النسخة من سيارات رنج روفر ١,٣ مليون دولار

سنكشف لكم اليوم عن سبب وصول سعر هذه النسخة من سيارات رنج روفر SV اوتوبيوغرافي ٢٠٢٠ إلى ثروة بلغ قدرها ١,٣ مليون دولار أمريكي أي ما يعادل ٤،٨٧٥،٠٠٠ ريال سعودي مع إحتساب الضريبة .

وقبل الحديث عن هذه السيارة التي يزيد ثمنها عن المليون دولار ، نود التنوية أن نسخة SV اوتوبيوغرافي تعتبر أغلى اصدار من طراز لاند روفر رنج روفر ، وسبق وجرب زميلنا كريم ديب هذه النسخة التي يبدأ سعرها في الامارات العربية المتحدة من ٨٨٨ ألف درهم إماراتي أي ما يعادل ٢٤١،٧٥٠ دولار أمريكي أو ٩٠٦،٥٦٢ ريال سعودي .

والآن سنكشف لكم الحقيقية لماذا يبلغ سعر هذه النسخة من سيارات رنج روفر SV اوتوبيوغرافي ٢٠٢٠ المرفقة صورها ضمن هذا الخبر أكثر من ثمن ٥ نسخ من هذا الطراز .

القوا نظرة على صور هذه الرنج روفر المصفحة من قبل شركة Klassen المناسبة لحماية الشخصيات المهمة على متنها :

كوننا نتحدث عن سيارة مصفحة ضد الرصاص نود التنويه أنها حصلت على حماية مدرعة من كل مكان ، وبدون أي شك زودت برصاص مقاوم للرصاص ، وماصات صدمات جديدة تستطيع تحمل وزن السيارة الذي ارتفع بشكل كبير بسبب حصولها على أجزاء جديدة مقاومة لأي هجوم ناري تتعرض له ، وزيادة الوزن تطلب استخدام بريكات متطورة جديدة واطارات خاصة .

ومن ناحية اللمسات الأخرى التي تميزت بها هذه النسخة المقاومة للرصاص من طراز رنج روفر SV اوتوبيوغرافي التي تم زيادة طوله لتصبح نوعاً ما سيارة ليموزين ، نلاحظ أنها حصلت على مصابيح ذات إضاءة باللون الأحمر والأزرق تحذرية مستمدة من سيارات الشرطة ، وزودت بصفارات إنذار ، وحاجز داخلي يفصل ركاب مقاعد الصف الثاني عن السائق والحارس الشخصي الذين يجلسان في الأمام ، وحصلت على سقف كهربائي ، ونظام اتصال داخلي ، ومخرج للطوارئ ، وتم التركيز على عزل الصوت في هذه السيارة ، كما أنها تمتلك كافة التقنيات والمواصفات المتوفرة بشكل قياسي في نسخة SV اوتوبيوغرافي .

المواصفات الميكانيكية لهذه النسخة المصفحة من سيارات رنج روفر SV اوتوبيوغرافي ٢٠٢٠ لا تختلف عن الطراز الأساسي ، فهي تعتمد على محرك V8 سعة ٥ لترات مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة ٥٥٠ حصان (٥٥٧ حصان أوروبي PS) و ٦٨٠ نيوتن متر من عزم الدوران .

من باب التذكير هذه آخر أخبار تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مصفحة :

سيارة مصفحة نقلت على متنها ملك الأردن معروضة للبيع بسعر منافس للغاية .

سيارة مرسيدس جي 63 ليموزين مصفحة جديدة مقدمة من شركة Inkas .

تعرفوا على أجدد سيارة يابانية مصفحة ضد الرصاص .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.