معلومات مسربة حول قوة سيارات سوبر تشارج من اسكاليد و تاهو و يوكون

انتشرت اشاعات جديدة على الانترنت تتوقع تقديم سيارات سوبر تشارج (Supercharger) من طرازات ؛ كاديلاك اسكاليد 2021 ، و شيفروليه تاهو 2021 ، و جي ام سي يوكون 2021 لدى شركة جنرال موتورز .

فكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء شهد الشهر الجاري على إطلاق كاديلاك CT5-V بلاك وينج 2022 التي توجت على الفور بلقب ” أقوى سيارات كاديلاك الإنتاجية ” ، والآن توفرت معلومات غير رسمية تم نشرها من قبل موقع Motor Trend تشير إلى توفر حزمة سوبر تشارج اختيارية إلى محركات طرازات الاس يو في (SUV) كبيرة الحجم من شركة جنرال موتورز .

ومنذ سنوات وتنتشر توقعات بتوفير سيارة كاديلاك اسكاليد عالية الأداء ، ومع إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل الذي سبق وجربه زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، وتعتمد هذه السيارة الأمريكية ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6,2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

التوقعات الصحفية حول سيارات سوبر تشارج جديدة من شركة جنرال موتورز ، تشير إلى قوة سيارة اسكاليد قد يتراوح بين 600 حصان وصولاً إلى 625 حصان (608 حصان أوروبي PS إلى 634 حصان أوروبي PS) ، وتعتبر هذه قفزة كبيرة في أرقام القوة ، ولكن سيارة كاديلاك CT5-V بلاك وينج 2022 مازالت الأعلى في القوة فهي تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج يولد قوة 668 حصان (677 حصان أوروبي PS) و 893 نيوتن متر من عزم الدوران .

وفي حال كانت هذه التوقعات صحيحة ستكون شركة هينيسي الأمريكية في موقف لا تحسد عليه ، فهي تعمل دائماً على توفير حزم من التعديلات التي تتضمن إضافة سوبر تشارج على سيارات أمريكية شهيرة ، وفي هذه الحالة تكون الشركة المصنعة جنرال موتورز سحبت منها هذه التزويدات الميكانيكية لتخدم عملائها بنفسها وتوفر لهم مقابل المزيد من المال نسخ أعلى في القوة .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحسم حقيقة توفير سيارات سوبر تشارج من طرازات ؛ كاديلاك اسكاليد ، و شيفروليه تاهو ، و جي ام سي يوكون ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.