Search
Close this search box.

سيارات فائقة تتحول إلى سيارات أطفال

لكل قاعدة استثناء، ولكن في طفولة معظمنا كان امتلاك دراجة يُعد حلماً ، إلا أن هنالك طفلة صغيرة في بريطانيا تمتلك مجموعة من السيارات؛ سيارات أطفال بالطبع.

اسم هذه الصغيرة المدللة هو (سكارليت)، وقد صنع والدها عدداً من نماذج السيارات بنصف حجم السيارة الحقيقية، واختار تقليد بعضاً من أفضل السيارات في العالم، مثل فورد شيلبي كوبرا زرقاء اللون، فبينما تلعب الفتيات في مثل عمر سكارليت بالدمى ، تستمتع الشقراء الصغيرة بقيادة سيارات مميزة يحلم بها الكبار .

وصُنعت نسخة سيارة الأطفال من شيلبي كوبرا من مادة الـ(فايبرجلاس) مع هيكل قاعدي من الأسلاك الفولاذية ، وزُوّدت السيارة بمحرك (هوندا جي اكس 31) المخصص لجزازات الأعشاب مع نظام إشعال كهربائي و قابض تعشيق طارد، يولد قوة 1.5 حصان لتحريك وزن 50 كجم.

ولكن المجموعة لا تقتصر على سيارة واحدة، فهنالك عدة سيارات أطفال مقلدة؛ سيارة أطفال مقلدة عن فيراري جي تي أو ، وسيارة أطفال مقلدة عن مرسيدس 300 إس إل الأسطورية ذات الأبواب التي تفتح إلى الأعلى، بالإضافة إلى سيارة أطفال مقلدة عن بوغاتي تايب 35 باللون الأزرق و سيارة أطفال مقلدة عن سيارة بنتلي بلوار باللون الأخضر الغامق.

وبعد قدوم (مادي) الأخت الصغرى لـ(سكارليت) تم تعديل بعض سيارات الأطفال لتتسع لراكب إضافي إلى جانب السائق، حيث ويمتلك والد (سكارليت) و يُدعى (ستوارت جور) شركة (Vmaxcart) المختصة في تعديل السيارات الكلاسيكية وترميمها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع