معلومات جديدة تعلن عن عائلة من سيارات فيراري SUV القادمة

سبق وأكدنا لكم أنها هناك سيارة SUV خارقة الأداء قادمة من شركة فيراري (Ferrari)، ويبدو أن هذه السيارة لن تكون الوحيدة المرتفعة في أسطول الصانع الايطالي الشهير بعلامة الحصان الجامح بل سيكون هناك عائلة من سيارات فيراري SUV !

فكما سبق وأخبرناكم ستظهر خلال عام ٢٠٢١ الذي شارف على البداية سيارة فيراري بوروسانجوي ٢٠٢٢ التي ستمثل أول سيارة SUV مرتفعة عن الأرض في تاريخ الشركة التي أسسها الراحل انزو فيراري في عام ١٩٤٧ ، والتي ستنافس بالتحديد لامبورجيني اوروس ، والمعلومات الجديدة التي توفرت لدينا تشير إلى أن فيراري ستصنع المزيد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات .

وفقاً لما نشرته مجلة Car Magazine مؤخراً إلى جانب إطلاق بوروسانجوي ٢٠٢٢ ، سيتم الكشف عن طرازين كهربائيين آخرين لتمثل الثلاثة طرازات معاً عائلة من سيارات فيراري SUV .

سيحمل الطرازين الكهربائيين في الوقت الراهن الرمزين ؛ F244 ستظهر في عام ٢٠٢٤، و F245 المرجح الكشف عنها في عام ٢٠٢٦ إن شاء الله .

لا تزال التفاصيل حول هذه الطرازات الكهربائية محدودة في الوقت الراهن ، كون هذه السيارات الجديدة في المرحلة الأولى من عملية التطوير .

وسنذكركم الآن بما نعرفه حتى الآن عن سيارة فيراري بوروسانجوي ٢٠٢٢ الجديدة القادمة ، التي ستمتلك حجم قريب من استون مارتن DBX ، وستتسع لنقل ٤ أشخاص من ضمنهم السائق على متنها ، والمرجح اعتمادها على نفس شاصي سيارة فيراري روما ٢٠٢١ ، وسبق ونشرنا صور تجسسية لهذه القادمة وهي تجري اختبارات سرية أسفل هيكل شقيقتها فيراري GTC4 lusso .

التوقعات الصحفية الأخيرة حول ميكانيك أول سيارة فيراري SUV :

  • يرجح أن تأتي نسخة الأداء الأعلى من هذا الطراز مع محرك V12 بقوة ٨٠٠ حصان .
  • يتوقع توفير نظام هجين يجمع بين عمل محرك V8 مع محرك كهربائي .

أما الطرازين الثانيين القادمين من عائلة من سيارات فيراري SUV ، ستعتمدان بالكامل على الطاقة الكهربائية ، مما يرسم بداية جديدة من الميكانيكي المستقبلي المتطور الذي ستوفره شركة فيراري قريباً في سيارات الإنتاج التجاري .

ومن باب العلم تعتبر السيارة الأسطورية فيراري لافيراري أول سيارة تعتمد على طراز هجين من شركة فيراري ، أما شقيقتها الجديدة الحالية فيراري SF90 سترادالي فتعتبر أول سيارة بلج ان هايبرد من الشركة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.