ماذا سيحدث على سيارات كاديلاك اسكاليد في عام 2029

حصلنا على تقرير صحفي غير رسمي يتوقع ماذا سيحدث على سيارات كاديلاك اسكاليد في عام 2029 ، وما هو المستقبل الذي ينتظر أكبر سيارة SUV في أسطول شركة كاديلاك الأمريكية المملوكة من قبل جنرال موتورز .

وقبل الحديث عن التوقعات المستقبلية نود تذكيركم بتجربة قيادتنا الأولى لـ كاديلاك اسكاليد 2021 جديدة كلياً ، التي تمثل الجيل الخامس من هذا الطراز ، برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

خلال مقابلة حديثة مع Auto News ، اقترح جيف شوستر ، رئيس التنبؤات العالمية في LMC Automotive ، أن تظل اسكاليد التي تعمل بمحرك ICE قيد الإنتاج حتى عام 2029 ، قبل انتقال صانع السيارات إلى علامة تجارية للسيارات الكهربائية فقط في عام 2030 .

هذه التوقعات الصحفية ترجح أن سيارات كاديلاك اسكاليد ستحافظ على محركات البترول حتى عام 2029 ، لتحصل على تحول جذري على سيارة 2030 يجعلها تصبح كهربائية بالكامل جديدة بالكامل .

وأضاف شوستر أن جنرال موتورز ستبني على الأرجح سيارات SUV مماثلة لإسكاليد وإن كان ذلك باستخدام مجموعات نقل الحركة الكهربائية وبيعها جنباً إلى جنب مع محركات ICE الحالية .

من المتوقع أن يبدأ مصنع Factory Zero التابع لشركة جنرال موتورز في ديترويت بإنتاج سيارات SUV كهربائية بحجم إسكاليد و إسكاليد ESV في عام 2023 .

كاديلاك لايرك 2023

ونود التنويه أن بداية شركة كاديلاك مع سيارات الكهرباء كانت مع كاديلاك لايرك 2023 ، التي تم الكشف مؤخراً عن نسختها الإنتاجية التي تعتمد على مجموعة بطارية مكونة من 12 وحدة مع طاقة 100 كيلوواط/ساعة ومنصّة Ultium للدفع بالعجلات الخلفية ، وتأتي بقوّة تصل نحو 340 حصان و 440 نيوتن متر من عزم الدوران .

تستطيع أول سيارة كاديلاك كهربائية قطع مسافة تزيد عن 483 كم ( 300 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وبعد توقع مستقبل سيارات كاديلاك اسكاليد ، نود تذكيركم أن السيارة الجديدة الحالية تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 غيارات تم تطويره ضمن تعاون جمع بين شركة فورد مع جنرال موتورز المالكة لـ شركة كاديلاك .

تنافس اسكاليد الكبيرة كلاً من :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.