الكابوس واحدة من سيارات كريم ديب الشخصية

سنعرفكم اليوم على واحدة من سيارات كريم ديب الشخصية التي أطلق عليها صهيب شعشاعة لقب الكابوس عندما شوقكم عليها عبر حسابه في موقع انستقرام .

نجمة فلوق اليوم السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت Z06 زرقاء اللون التي تعتمد على ماكينة 7,000 سي سي ، ليكون قلبها النابض محرك LS7 سعة 7 لتر يتصل مع قير بوكس عادي التبديل TR6060 ستوك بقوة 505 حصان وكالة بدون أي تعديل ، ولكنها مزودة بـ اطارات سيمي سيلك .

وقبل مشاهدة فيديو اليوم نوه صهيب في البداية أن هناك سيارة أخرى يمتلكها كريم ستظهر ضمن حلقات سبيشل كار في موسمه الجديد الذي شارف على البداية .

تعرفوا على كورفيت C6 Z06 موديل 2008 الزرقاء اللون التي تعتبر واحدة من سيارات كريم ديب الشخصية :

تتميز كورفيت Z06 مقارنة بـ سيارات كورفيت C6 الأخرى بخفة الوزن كونها حصلت على لمسات كثيفة من الأجزاء المصنوعة من الألومنيوم ، كما أنها تأتي مع أنظمة تعليق المعروف باسم سسبنشن مختلف .

ونوه كريم خلال فلوق اليوم أنه سيقوم بتعديل هذه السيارة الرياضية الأمريكية ، ولكنه سيحافظ بأن لا تحصل على تيربو تشارجد أو سوبر تشارجد .

كما تحدث كريم ديب عن الأمور التي قام بتغيرها بعد بقاء هذه السيارة متوقفه لمدة عامين ، من ضمنها البطارية والزيت والبواجي، ولكنه لم يغير الاطارات حتى الآن مع العم بوجود اطار واحد متضررة .

من باب تذكيركم فقط هذه فيديوهات فلوق سابقة مع سيارات كريم ديب الشخصية :

أولى مراحل تجهيز سيارة كريم ديب من أجل المشاركة في السباقات .

شاهد مراحل عملية تعديل سيارة كريم ديب الشخصية .

ربما يود العديد منكم تذكر فيديوهات عرفناكم من خلالها على معلومات مهمة من عالم السيارات :

انتظروا منا أعزاءنا متابعي عرب جي تي المزيد من الفيديوهات مع كورفيت C6 Z06 التي تعتبر واحدة من السيارات التي يمتلكها زميلنا كريم الشخصية والتي تحمل لقب الكابوس ، التي سيتم تعديلها وزيادة أرقام قوتها قريباً إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.