سيارات كورفيت 2020 الجديدة كلياً تسببت بقرار رسمي بطرد اثنين من مهندسي جنرال موتورز

اعلنت شركة جنرال موتورز عن العقاب الذي فرضته على اثنين من موظفيها بعد قيامهم بـ سباقات سرعة بـ سيارات كورفيت 2020 على الطرق العامة في مدينة بولينج جرين بولاية كنتاكي الأمريكية .

كانت بداية هذه القصة يوم 8 يناير من الشهر الجاري عندما قبضت الشرطة الأمريكية على اثنين من موظفي شركة جنرال موتورز بعد تجاوزهم السرعة القصوى المفروضة على الطرق العامة المخصصة للجميع على متن نسختين من الجيل الثامن والجديد كلياً من السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت .

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات تؤكد أن الصانع الأمريكي قام بطرد كلا المهندسين المستهترين بأرواح الناس من أجل اختبار تسارعات شيفروليه كورفيت سي 8 الجديدة بالكامل على الشوارع العامة بدون علم الشركة .

وتم التأكد من هذا الخبر من خلال موقع لينكد ان – LinkedIn وبالتحديد عبر حساب المهندس Derkatz ، الذي كان إحدى الاشخاص الذي قاموا بهذا السباق المخالف للقوانين ، لمعرفة أنه يبحث عن فرصة عمل !!! لنتأكد أنه وقع ضحية تهوره حيث أنه سجن لدى الشرطة الأمريكية ، ودفع غرامة مالية بقيمة 1,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750 ريال سعودي ، وطرد من عمله لدى إحدى أكبر شركات تصنيع السيارات على مستوى العالم من أجل القيام بـ سباقات غير قانونية على متن سيارات كورفيت 2020 .

وكما ذكرنا في ما مضى هذا السباق المخالف للقوانين تم على متن نسختين من كورفيت C8 موديل 2020 بقيادة المهندسين ؛ Alexander Thim البالغ من العمر 27 عاماً الذي قاد السيارة بسرعة 193 كم/س ، و Mark Derkatz البالغ من العمر 30 عاماً الذي قاد السيارة بسرعة 160 كم/س ، مع العلم أنه السرعة القصوى على هذا الطريق تبلغ 72 كم/س .

ومن باب التذكير شهد مزاد باريت جاكسون للأعمال الخيرية منذ أيام على بيع أول سيارات كورفيت 2020 النسخة التي تحمل الشاصي رقم 1 مقابل ثروة بلغ قدرها 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر كورفيت C8 سيبدأ بنسختها القياسية وفقاً للسوق الأمريكي من 59,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 224,981 ريال سعودي .

ملاحظة : سبق وعرفنا صهيب شعشاعة على سيارة شيفروليه كورفيت C8 موديل 2020 الجديدة كلياً ، عند إطلاقها العالمي الأول في حدث خاص أقيم في أمريكا العام الماضي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.