شاهد بنفسك النهاية الكارثية لحفلة شواء باستخدام لامبورغيني افينتادور

شاهد بنفسك النهاية الكارثة لحفلة شواء باستخدام إحدى سيارات لامبورغيني افينتادور الخارقة ! من خلال فيديو جديد نشر على اليوتيوب .

قبل بضع سنوات ، كان هناك اتجاه غريب على الإنترنت لمالكي السيارات الخارقة الذين يحاولون طهي قطع اللحم باستخدام عوادم سياراتهم المشتعلة ، ومن الواضح أن البعض ما زالوا يفعلون ذلك في وقتنا الحالي ، وكادت إحدى هذه الأعمال الجريئة أن تنتهي مؤخراً بكارثة .

شاهد الفيديو لتصدق بنفسك أننا نتحدث عن حادثة تعرضت لها سيارة افنتادور برتقالية اللون ، وهي مركونة في موقف بجانب مجموعة من السيارات الرياضية الموجودة في الصين .

بعد مشاهدة هذا الفيديو الذي يحبس الأنفاس ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات لامبورغيني افينتادور :

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تم تصويره في تشانغشا ، عاصمة مقاطعة هونان الصينية .

وكما لاحظتم ظهر شخص يحمل سيخاً من الطعام الذي يشويه بجانب اكزوز سيارة افنتادور أثناء قيام شخص آخر بتقديم استعراض صوتي بهذه السيارة المركونة لتقذف اللهب من العادم ، قبل أن تقع الكارثه يبدأ ويتصاعد البخار في حجرة المحرك وينتشر سائل التبريد الأحمر على الأرض ، مما يشير إلى أن انفجار خرطوم المبرد .

ميكانيك سيارة افنتادور الأساسية :

تعتمد السيارة الايطالية الخارقة على محرك V12 سعة 6,5 لتر يولد قوة 690 حصان ( 700 حصان أوروبي PS ) و 690 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 7 غيارات .

تتسارع افنتادور التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من السكون وصولاً إلى 100 كم/س خلال 2,9 ثانية ، وتقطع مسافة ربع الميل ( 400 متر ) خلال 10,5 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 350 كم/س .

هذا تذكير بتجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات لامبورغيني افينتادور :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.