تسريبات صحفية تكشف عن مستقبل سيارات لينكون كورسير في عام ٢٠٢٦

حصل فريقنا في عرب جي تي على تسريبات صحفية تكشف عن مستقبل سيارات لينكون كورسير (Lincoln Corsair) في عام ٢٠٢٦ أي بعد ٥ سنوات تقريباً من الآن .

وقبل الحديث عن المستقبل الذي ينتظر هذه السيارة الكروس أوفر الأمريكية التي تعتبر بديلة عن لينكون MKC التي تم إنتاجها خلال السنوات من ٢٠١٤ حتى ٢٠١٩ ، سنتحدث عن الحاضر سبق وخضعت سيارة كورسير الحالية التي تعتمد على نفس شاصي شقيقتها فورد اسكيب ٢٠٢١ لاختبار مفصل مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

سبق وأكدت شركة فورد الأمريكية المالكة لعلامة لينكون الفخمة أنها ستقدم نسخة كهربائية من بيك اب فورد اف ١٥٠ (Ford F-150) ، بعد أن كشف عن سيارة فورد موستنج ماك اي (Ford Mustang Mach-E) الكروس أوفر الكهربائية بالكامل ، ويبدو أن مستقبل سيارات لينكون كورسير في عام ٢٠٢٦ سيتضمن توفير نسخة كهربائية بالكامل من أصغر سيارة كروس أوفر لدى علامة لينكون ، وفقاً لما تم نشره ضمن تقرير AutoForecast Solutions LLC .

يذكر التقرير أن إنتاج نسخة كهربائية بالكامل ستحمل اسم كورسير اي (Corsair-E) ، سيبدأ في شهر سبتمبر من عام ٢٠٢٦ في مصنع أوكفيل بمقاطعة أونتاريو الكندية ، وستعتمد سيارة الكروس أوفر على قاعدة عجلات جديدة ستكون مخصصة للطرازات الكهربائية وستستخدم في طرازات فورد و لينكون أخرى أيضاً .

ومن المتوقع أن تقوم شركة FoMoCo ببناء خمس سيارات كهربائية في المصنع الكندي ، وهي مزيج من السيارات من كلا العلامتين التجاريتين ؛ فورد ، و لينكون ، وسيتم إنتاج أول طراز خلال عام ٢٠٢٥ .

إلى جانب توفرها بنسخة كهربائية بالكامل من الممكن أن تحتفظ سيارات لينكون كورسير بنسخة تعتمد على محركات البنزين لترضي كافة الأسواق العالمية .

تأتي أخبار خطط لينكون الكهربائية بعد أن أشار تقرير آخر إلى أن شركة فورد قد تحول سيارة العضلات موستنج الشهيرة إلى سيارة كهربائية بالكامل تظهر في عام ٢٠٢٨ كموديل لسنة ٢٠٢٩ ، وأشار هذا التقرير أيضاً إلى أن هذا سيكون جيل جديد من سيارات موستنج .

وبعيداً عن المستقبل الكهربائي تتوفر لينكون كورسير ٢٠٢١ حالياً بخيارين من المحركات في أسواق الخليج العربي :

  • محرك مكون من ٤ اسطوانات سعة لترين يولد قوة ٢٥٠ حصان و ٣٧٣ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ٤ اسطوانات سعة ٢،٣ لتر يولد قوة ٢٨٠ حصان و ٤٢٠ نيوتن.متر من عزم الدوران .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.