50 نسخة في العالم من سيارات مرسيدس جي كلاس جديدة تأتي بهذا السعر والاضافات

سنعرض عليكم اليوم فيديو جديد نعرفكم من خلاله على سيارات مرسيدس جي كلاس جديدة ومميزة للغاية محدودة الإنتاج مع 50 نسخة فقط حصرية للبيع في الامارات العربية المتحدة ، تم تقديمها كنوع من الاحتفال بمناسبة اليوبيل الذهبي لمرور 50 عاماً على قيام اتحاد الدولة .

عند ذكر اسم مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) نعلم أننا نتحدث عن واحدة من أكبر صناع السيارات في العالم وتوفر طرازات فخمة واعتمادية ، وعندما نتكلم عن مرسيدس جي كلاس ( Mercedes G Class ) نعلم أننا نتحدث عن سيارة معشوقة من قبل العديد من الأشخاص .

وبداية قصة الاصدار الخاص الذي يتحدث عنه فريقنا في عرب جي تي كان في شهر مارس من عام 2020 بالتخاطب بين شركة قرقاش وكيل مرسيدس بنز في الامارات تحديدا في دبي مع مرسيدس بنز الأم في ألمانيا ، وبعد عدة أشهر ظهرت النتيجة النهائية التي نعرفكم عليها ضمن هذه الحلقة .

تعرفوا على سيارات مرسيدس جي كلاس جديدة حصرية الإنتاج بـ 50 نسخة للامارات فقط :

هذا الاصدار الخاص يعتبر أو جي كلاس بعيداً عن سيارة مايباخ يخرج من مصنع مرسيدس وهو يجمع بين لونين من الدهان للهيكل الخارجي ، وتتوفر بخيارين من الألوان ؛ أبيض مع فضي فاتح (هذا اللون متوفر على أرقام النسخ الفردية من أصل 25 سيارة) ، أو الأسود مع الرمادي الغامق (هذا اللون متوفر على أرقام النسخ الزوجية من أصل 25 سيارة) .

يأتي هذا الاصدار مع عدد من الملصقات وشعارات أصلية تميزها ، مع شبك أمامي يضم على جانبه الأيمن شعار على شكل خريطة دولة الامارات مع ألوان علم الامارات مكتوب عليه اليوبيل الذهبي باللغة العربية والانجليزية مع عام 1971 و عام 2021 .

تأتي هذه السيارة الحصرية على غطاء اطار احتياطي خلفي ضمن خيارين ؛ نفس لون الهيكل الأساسي للسيارة أبيض أو أسود ، أو من الكربون فايبر .

وتم إضافة نفس شعار اليوبيل الذهبي الموجود في الأمام نفسه في الخلف أيضاً أعلى بصمة G63 .

وحصلت نسخة اليوبيل الذهبي من سيارات مرسيدس جي كلاس جديدة على كمبروسر هواء يوفر ضغط هواء مناسب في الاطارات .

ومن الداخل حصل المقبض الشهير أمام السائق المرافق على جملة UAE Golden Jubilee Edition ، وتم اضافة شعار اليوبيل الذهبي فوق غطاء حاملة الأكواب مع الرقم التسلسلي للنسخة الحصري ، وتأتي السيارة مع فرش داخلي باللون الزعفراني .

كل من يشتري هذه السيارة الحصرية يحصل على شهادة موقعة من قبل المدير التنفيذي لشركة مرسيدس ومدير انتاج الشركة في ألمانيا ، بالإضافة إلى مجسم سيارة صغيرة بنفس خيار لون نسخته .

يبلغ سعر جي كلاس 2021 نسخة اليوبيل الذهبي الحصرية 1,3 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 353,990 دولار أمريكي ، وهو ثمن مناسب لسيارة حصرية .

من باب تذكيركم شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة والمفصلة لـ سيارة مرسيدس AMG G63 الحالية العادية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.