تسريبات صحفية محزنة للغاية حول سيارات مرسيدس AMG GT R

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على معلومات صحفية مسربة وغير رسمية ترجح مصير محزن ومتوقع حول سيارات مرسيدس AMG GT R إحدى النسخة القوية التي تم تقديمها من طراز مرسيدس ايه ام جي جي تي (Mercedes AMG GT) .

فبعد أن شهد عام ٢٠٢٠ الذي وصل إلى أيامه الأخيرة على إطلاق نسخة بلاك سيريز (Black Series) من طراز AMG GT ، علمنا باقتراب موعد إيقاف إنتاج هذا الطراز الرياضي الذي كانت بداية ظهوره في عام ٢٠١٤ كسيارة موديل ٢٠١٥ ، توفر منه العديد من النسخ التي جرب فريقنا في عرب جي تي معظمها .

التفاصيل الجديدة التي تم نشرها من قبل قناة Allcarnews على موقع يوتيوب تشير إلى أنه تفصلنا أيام معددة على استلام طلبات شراء سيارات مرسيدس AMG GT R ! وأشارت المعلومات الغير رسمية أن يوم ٢٩ ديسمبر الجاري سيكون آخر يوم لاستقبال حجوزات العملاء الراغبين بشراء هذه النسخة من طراز AMG GT لأنها سوف تخرج من خطوط إنتاج الصانع الألماني .

ولو صحت هذه المعلومات الصحفية ستكون AMG GT R ٢٠٢١ الموديل الأخيرة الذي سيتم صنعه من هذه النسخة ولن يتم توفير سيارة ٢٠٢٢ منها .

وربما يذكر العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء قيام زميلنا صهيب شعشاعة باختبار قيادة كلاً من سيارتي ؛ AMG GT R ، و AMG GT R PRO في حلقات سابقة من برنامج تغطية خاصة .

من باب التذكير هذه مواصفات مرسيدس AMG GT R الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الرياضية الألمانية على محرك V8 مكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٤ لترات مع توين توربو يصدر منه قوة ٥٨٥ حصان و ٧٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ٧ سرعات دبل كلتش ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٣،٦ ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى ٣١٨ كم/س .

ويبدأ سعر AMG GT R في الأسواق العالمية من ١٦٣ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٦١١،٢٥٠ ريال سعودي .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن حقيقة استمرار إنتاج سيارات مرسيدس AMG GT R لدى الشركة الألمانية ، سنزودكم بها على الفور إن شاد الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.