سيارات GAC Motor الجديدة في تجربة بين الامارات و السعودية

متابعي عرب جي تي الأوفياء أنتم اليوم في موعد مع تجربة جديدة مختلفة نوعاً ما تتضمن اختبار قيادة سيارات GAC Motor الجديدة بين الامارات و السعودية .

البداية كانت من دبي برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي كان يقود سيارة جي اس ٨ – GS8 التي تمثل فئة طراز SUV كاملة الحجم مع ٧ مقاعد من الصانع الصيني GAC Motor ، وتتميز هذه السيارة بتصميم الخارجي الأنيق والفخم مع أضواء LED وهوية مختلفة .

تعرفوا على سيارات GAC Motor الجديدة بين الامارات و السعودية :

تعتمد GS8 ٢٠٢١ على محرك 320T مكون من 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 201 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات و وتستهلك ١٢.٢ لتر من البنزين لقطع مسافة ١٠٠ كم .

تتوفر سيارة الـ SUV كاملة الحجم بفئات عديدة ، ويوفر وكيل GAC Motor شركة قرقاش في دولة الامارات العربية المتحدة فئتين ؛ GE مع نظام دفع أمامي ، و GL مع نظام دفع رباعي للعجلات .

من أنظمة السلامة والأمان المتوفرة على هذه السيارة الصينية الجديدة ، حساسات أمامية وخلفية ، ونظام المحافظة على المسار ، وكاميرات أسفل المرايا الجانبية ، و كاميرا محيطية ٣٦٠ درجة ، و ٨ وسائد هوائية تصل حتى لمقاعد الصف الثالث .

بعد الحديث عن GAC GS8 سنتوجه إلى العاصمة السعودية الرياض مع الزميل الصحفي أحمد الشهري الذي سيعرفنا على سيارة GAC GS3 ٢٠٢١ من الوكيل شركة الجميح للسيارات .

تأتي GS3 من سيارات GAC Motor الجديدة مع محرك سعة ١.٣ لتر مع توربو يولد قوة ١٣٥ حصان و ٢٠٢ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات ، وتستهلك هذه السيارة البترول بمعدل ١٥.٦ كم بلتر واحد من البنزين .

بعد عرفنا أحمد بشكل سريع وشامل على سيارة GAC GS3 ، سنعود إلى الامارات وبالتحديد إلى جبل جيس في امارة رأس الخيمة حيث سيختبر صهيب شعشاعة قيادة GS5 الكروس أوفر متوسطة الحجم التي تعتمد على محرك ٤ سلندر سعة ١.٥ لتر مع توربو يصدر منه قوة ١٦٦ حصان ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات ، وتستهلك الوقود بنسبة ٦ لتر لكل ١٠٠ كم .

تضمنت تجربة سيارات GAC موتور الجديدة أيضاً طراز GS4 التي جربها الكابتن عبدالعزيز الفضيلي من السعودية ، التي تعتمد على محرك ٤ سلندر سعة ١.٥ لتر مع توربو يصدر منه قوة ١٥٢ حصان و ٢٣٥ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات ، وتستهلك البترول بمعدل ١٥.٣ لتر لكل كم .

عرفناكم ضمن هذه الحلقة بشكل مبسط وسريع على سيارات الكروس أوفر وال SUV ؛ GAC GS8 ، و GAC GS3 ، و GAC GS5 ، و GAC GS4 من الصانع الصيني GAC Motor .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.