أقوى سيارة SUV في الأردن تم تعديلها في الامارات

نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار ( Special Car ) سيارة أردنية معدلة في الامارات لتصبح صاروخ موجه نحو الشوارع كونها أقوى سيارة SUV ستسير على الشوارع الأردنية مع قوة تقل بقليل عن الألف حصان .

حلقة اليوم تعيد لكم متعة سماع الونين الصادر من سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك مزودة ، لتكون البداية مع دورة تنعش فؤاد متابعي برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة .

سنعرفكم اليوم على سيارة أمريكية تم تعديلها لدى كراج النميري مع المحترف فادي تمور ، الذي سبق وعدل سيارة سموكي التي يمتلكها صهيب شخصياً والتي ظهرت في العديد من فيديوهات فلوق سابقة تضمنت تحديات سرعة على الحلبات في الامارات .

تعرفوا على جيب تراك هوك مع لوحات أرقام أردنية والمزود في الامارات :

بعد أن تعرفتم على سيارة أردنية معدلة في الامارات لتصبح صاروخ موجه بقوة على الشوارع ، هذا تذكير بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

قبل تصوير هذه الحلقة خضعت جيب جراند شيروكي تراك هوك بعد تعديلها لاختبار داينو ليصدر من محركها قوة وصلت إلى 930 حصان وعزمها أكثر من ألف نيوتن متر ، بالرغم من أن حرارة الجو في دبي كانت تقريباً 50 درجة سلسيوس .

وكما يعلم عشاق السيارات الأمريكية القوية أن طراز تراك هوك الأساسي تميز باعتماده على مكينة هيلكات هيمي V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج بقوة حصان و 868 نيوتن متر من عزم الدوران من الوكالة ، يتصل مع قير اوتوماتيكي ZF من 8 سرعات .

ولكننا اليوم نتحدث عن تراك هوك مزودة حصلت على بساتين معدلة لكي تستطيع السيارة تحمل الحرارة العالية ، وتم توفير بكرات سوبر تشارج أصغر حجماً ومعدلين ، وتم إضافة سبيسرات عملت على توفير مسافة بين السوبر تشارج والمكينة مما يوفر المزيد من ضغط الهواء ، وحصلت على بخاخات معدلة و فلتر هواء ليج ماكر ( Legmaker ) ، وتم إضافة ثروتل معدل .

وتضمنت التزويدات على سيارة أردنية معدلة في الامارات فل اكزوزت و فل هيدرز ، وتم برمجة الكومبيوتر والقير .

وتسير هذه السيارة القوية على اطارات ميكي تومسون سيمي سليك لتوفير أعلى قدر من التماسك .

نتوجه بالشكر إلى مالك هذه السيارة السبيشل الدكتور مهند العبادي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.