سيارة ألمانية معدلة تصبح وحش كاسر بتسارع جبار وقوة هائلة نجمة سبيشل كار

نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار – Special Car مع صهيب شعشاعة ستكون سيارة ألمانية معدلة لتصبح وحش كاسر بتسارع جبار وقوة هائلة ، فبعد أن عرفناكم على سيارة يابانية مزودة و سيارة أمريكية مميزة ضمن أول حلقتين من سبيشل كار في موسمه الثاني ستكون نجمة حلقة اليوم اودي ار اس 7 – Audi RS7 مزودة بشكل جنوني .

فكما نتفق جميعاً تجمع سيارة RS7 من شركة اودي تجمع بشكل أساسي بين الفخامة مع الأداء الرياضي العالي ، ولكننا اليوم نختبر نسخة خارقة الأداء بشكل إضافي من هذا الطراز بقوة 780 حصان !!!

بداية الحلقة ستكون مع استعراض صوتي لهذه السيارة المعدلة لنطرب سمعكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، قبل أن نقوم باختبار التسارع الصاروخي لنجمة اليوم ، ومن ثم قمنا بتعريفكم على التعديلات المميزة التي حصلت عليها سيارة اودي القوية هذه .

تعرفوا على سيارة ألمانية معدلة ذات قوة خارقة :

سنذكركم في البداية بـ مواصفات سيارة اودي ار اس 7 الأساسية من الشركة بدون أي تعديلات فهي تعتمد بشكل أساسي على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو بقوة 552 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف من 8 سرعات اوتوماتيكي التبديل ، وتعمل هذه السيارة بنظام كواترو الشهير للدفع الكلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س .

ولكن السيارة التي اختبرها صهيب تمتلك أرقام أداء أعلى بكثير من أرقام الوكالة مما يجعلها تستحق أن تكون إحدى نجمات هذا البرنامج الذي يستضيف فقط سيارات مميزة ، فهي تمتلك محرك بقوة 780 حصان كما ذكرنا في البداية ويصل عزم الدوران فيها إلى ألف نيوتن.متر ، ومن المؤكد أن تسارعها أفضل بكثير من الطراز الأساسي وفقاً لاختبارنا على حلبة مغلفة تسارع RS7 المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في 3.08 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 9.38 ثانية .

وبدون أي شك نحن نعرفكم في حلقة اليوم على سيارة ألمانية معدلة تمتلك أصوات طرب سيعجبكم محبي السيارات الرياضية المزودة .

أسعار قطع تعديل اودي RS7 :

  • سعر فلتر هواء 790 دولار أمريكي .
  • سعر تعديل الكومبيوتر مع خاصية عدة ملفات احتراق 2,450 دولار أمريكي .
  • سعر داون بايب للعادم 2,042 دولار أمريكي .
  • سعر ميثانول كت 1,090 دولار أمريكي .

تضمنت حلقة اليوم تعريفكم على قلم من موبار يقوم بتصليح الخدوش على هيكل السيارة ، ويتوفر منه كافة ألوان السيارات التي تصنعها شركة FCA .

نتوجه بكل الشكر إلى ابراهيم الشامسي مالك سيارة اودي ار اس 7 المعدلة نجمة هذه الحلقة ، وصاحب كراج فاج لوجيك – VAG Logic في أبوظبي الذي عمل على تحويل سيارة ألمانية معدلة لتصبح وحش كاسر .

من باب التذكير هذه أول حلقتين من برنامج سبيشل كار في موسمه الثاني :

نيسان باترول مزودة بقوة 700 حصان نجمة الموسم الثاني من سبيشل كار .

أكثر من سنة على بناء موستنج اليانور نجمة فيلم Gone In 60 Seconds .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.