سيارة اس-كلاس 2021 الجديدة تظهر بكل وضوح على الانترنت

منذ سنوات ونحن نتحدث عن سيارة اس-كلاس 2021 الجديدة بالكامل ، سيارة السيدان الفخمة الكبيرة الحجم من شركة مرسيدس بنز ، والتي ستحمل بجيلها الجديد مسمى W223 .

واليوم حصلنا على صورة مسربة تظهر إحدى نسخ مرسيدس S Class W223 موديل 2021 الجديدة القادمة بشكل جاهز وبدون أي تمويهات تحجب ملامح تصميم هيكلها الأسود اللون ، ونشرت هذه الصور لأهم سيارات مرسيدس 2021 الجديدة على إحدى صفحات موقع انستقرام ، قبل أن يتم تحديد الموعد الرسمي للكشف عن هذه السيارة الذي سيكون خلال العام الجاري إن شاء الله .

صورة سيارة اس-كلاس 2021 الجديدة التي ستنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 ، و اودي A8 2020 .

رغم عدم جودة الصورة المسربة إلا أن فريقنا في عرب جي تي يستطيع ملاحظة الشكل الجديد للجيل الجديد القادم من سيارة مرسيدس S Class ، مع الشبك الكبير الجديدة الذي تحيط به مصابيح بتصميم عصري جديد رفيعة ، ويبدو واضحاً لنا زيادة طول السيارة الألمانية الفخمة .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار السابقة ستستمد مرسيدس S Class موديل 2021 هوية تصميمها الخارجي من شقيقتيها ؛ مرسيدس CLS ، و مرسيدس CLA ، ولكنها ستحصل على قدر هائل من التكنولوجيا والتطور إلى جانب مواصفات السلامة والأمان الهائلة التي ستليق بإحدى أهم سيارات شركة مرسيدس بنز .

سبق وأكدت شركة السيارات الألمانية أنها ستوفر المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية في سيارة اس-كلاس 2021 الجديدة ، ويعتبر هذا المستوى الآعلى الذي يسمح بتدخل سائق بشري في حركة السيارة على الطرق .

ستعتمد مرسيدس S Class W223 القادمة على شاصي MRA مما سيساعدها بامتلاك خيارات متنوعة من المحركات ستتضمن:

  • محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات يتم دعمه بنظام هجين ليصدر منه قوة 362 حصان (367 حصان أوروبي PS) و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ونظام هجين يولد قوة 483 حصان (490 حصان أوروبي PS) و 699 نيوتن.متر من عزم الدوران .

كما سيتم نسخة كهربائية بالكامل من هذا الطراز ستحمل تسمية مرسيدس EQS وتم التمهيد لها من خلال نسخة اختبارية ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 حيث التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق سيارة اس-كلاس 2021 الجديدة سنعلمكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.