سيارة اف جي كروزر كشف التي لم تصنعها تويوتا من قبل

سنعرفكم اليوم على سيارة اف جي كروزر كشف التي لم تصنعها شركة تويوتا ( Toyota ) اليابانية من قبل .

وقبل عرض الفيديو الذي تم نشره خلال شهر مايو الجاري على اليوتيوب ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي من طراز تويوتا اف جي كروزر ( Toyota FJ Cruiser ) :

القي نظرة على الفيديو الذي يوضح شكل سيارة اف جي كروزر كشف :

نحن نستعرض نتيجة تعديل تويوتا اف جي كروزر 2008 تخلت عن سقفها الصلب الأساسي ليتم إزالته بالكامل وإضافة سقف قماشي قابل للطي ، تجعلنا نشعر أنه طراز ضمن فئة مماثلة تقريباً لطراز جيب رانجلر أو عدوتها الجديدة فورد برونكو ، ضمن فئة مناسبة للطرق الوعرة .

ونعيد ونكرر لم تنتج تويوتا أبداً سيارة FJ كروزر مكشوفة السقف ، ولكن أحد مالكي هذه السيارة اليابانية قام بإرسال نسخته ليتم تعديلها من قبل فريق Newport Convertible Engineering في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لإجراء هذا التعديل ، وتم إزالة سقف السيارة الأصلي واستبداله بقطعة قماشية يتم كشفها وإغلاقها بشكل اوتوماتيكي من خلال إضافة محرك .

تم إجراء عدد قليل من التعديلات الأخرى على سيارة FJ كروزر تضمنت اطارات TRD قياس 17 إنش ، محاطة بـ عجلات تويو ( Toyo ) ، ونظام تعليق هوائي خلفي ، و هوائي TRD ، وعتبات أبواب معدنية تحمل علامة FJ .

ميكانيكياً لم تحصل سيارة اف جي كروزر كشف على تزويدات تذكر ، فهي تعتمد على محرك V6 سعة 4 لترات تنفس طبيعي يولد قوة 239 حصان و 377 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 5 غيارات ، وتعمل سيارة تويوتا هذه بنظام دفع رباعي للعجلات .

بعيداً عن هذه السيارة المعدلة نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ اختبار اوف رود في الحر الشديد على متن سيارة تويوتا FJ كروزر برفقة زميلنا كريم ديب .

والآن نود أن تشاركونا برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها سيارة تويوتا الشهيرة باقتحام الطرق الوعرة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.