جولة من السرعة والأكشن والاحتراف مع سيارة سباق سعودية في بطولة فيراري كب تشالنج

بضيافة المدير العام لـ شركة فيراري الشرق الأوسط جرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادة سيارة السباق فيراري 488 تشالنج ايفو على حلبة دبي اوتودروم ، ليعرفكم كيف يمكن المشاركة في بطولة فيراري كب تشالنج ( Ferrari Cup Challenge ) .

فبعد أن عرفناكم اليوم على مواصفات سيارة فيراري دايتونا SP3 التي تم الكشف عنها بشكل رسمي ، سنستعرض معكم أحداث الجولة الأولى من من بطولة فيراري كب تشالنج ضمن موسمها الثاني في الشرق الأوسط .

الاختلاف بين الموسم الأولى والموسم الثاني من هذه البطولة المليئة بالاكشن والسرعة ، هو إقامتها في العديد من الدول العربية ؛ الامارات ، و قطر ، و البحرين ، و الكويت ضمن عدد من الحلبات المختلفة ، حيث أن الموسم الأول أقيم فقط في الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي و أبوظبي فقط ضمن 5 جولات .

اعرف مع صهيب كيف يمكنك المشاركة في بطولة فيراري كب تشالنج :

الشروط المترتبة على أي شخص ليشارك في هذه البطولة تتضمن امتلاك سيارة السباق فيراري 488 تشالنج ايفو ، تتمكن على متنها من خوض السباقات لكي تحصل على خبرات عالية في القيادة كون هذا المحدث منظمة من مصنع فيراري بوجود خبراء وتقنيات من الشركة الايطالية .

كما يترتب على أي شخص يرغب المشاركة دفع رسوم مالية بعد امتلاك سيارة السباق .

يتضمن خلال هذه البطولة استخدام نظام التليمتري الذي يعتمد على كاميرات ، ليقوم خبراء من فيراري بعد نهاية السباق بتحليل قيادتك لتتعلم من الأخطاء ولكي تحسن من نقاط احترافك في القيادة في بيئة آمنه 100% على الحلبة .

تضمن الفيديو مقابلة مع السيد Giorgio Turri المدير العام لـ شركة فيراري الشرق الأوسط .

تتميز سيارة السباق فيراري 488 تشالنج ايفو التي جربها صهيب على الحلبة ، عن طراز 488 العادي ، بأنها نسخة خفيفة يبلغ وزنها 1,340 كيلوغرام ، وتمتلك ايروديناميكية هوائية عالية وداون فورس عالية ليوفر ثبات عالي ، وتم استخدام البلاستيك والكاربون فايبر بكل مكان فيها ، كما أنها تأتي مع جنوط في الأمامي والخلف حجم 19 إنش ، ومن الداخل تمتلك رول كيج و ستيرنج سيارة سباق .

وتعتمد على محرك V8 سعة 3,900 سي سي يولد قوة قوي تصل إلى 670 حصان و 760 نيوتن متر من عزم الدوران .

نتوجه بالشكر إلى فريق سعودي يمتلك السيارة التي اختبرها صهيب في هذه الحلقة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.