رولز رويس تكشف عن جزء من الفخامة التي ستوفرها في سيارة الشبح الجديدة القادمة

كشفت شركة رولز رويس الانجليزية عن جزء من الفخامة التي ستوفرها في سيارة الشبح الجديدة القادمة ، رولز رويس جوست 2021 ، من خلال فيديو تشويقي جديد .

هذا الفيديو التشويقي المرفق ضمن هذا الخبر يعتمد على تصاميم من الرسوم المتحركة ضمن سلسلة تشتمل على 4 أجزاء من الفيديوهات تمهد الطريق لحجم التطور والتكنولوجيا التي ستمتلكها سيارة جوست بجيلها الثاني والقادم قريباً إن شاء الله .

يحمل هذا الفيديو التشويقي عنوان ” What Ghost Taught Rolls-Royce About Rolls-Royce” ، مما يشير إلى أن أجدد سيارات رولز رويس 2021 ستستفيد من الدروس المختلفة التي تعلمتها الشركة الانجليزية من الجيل السابق لـ سيارة جوست ، والتي انتهى بها الأمر لتكون أكثر سيارات رولز رويس مبيعاً على مدار تاريخ الشركة الذي يبلغ من العمر 116 عاماً .

شاهدوا الفيديو الكرتوني التشويقي لـ سيارة الشبح الجديدة القادمة :

يشير الفيديو التشويقي أن عملاء رولز رويس في أمريكا ، التي تعتبر ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم بعد الصين ، يرغب مالكو سيارات جوست في قيادة سيارتهم الفخمة بدلاً من السائق ، حتى بالنسبة للزبائن الذي يطلبون اصدار قاعدة عجلات الطويلة التي تضيف مساحة جلوس خلفية عالية الترف والفخامة لركاب مقاعد الصف الثاني ، مما يجعلهم يتركون هذه الكراسي لعائلتهم وأصدقائهم وبحتفظ المالك بالجلوس وراء مقود أحد قصور رولز رويس المتحركة .

أما مالكي سيارات جوست في آسيا فيفضلون أن يقود قصرهم المتحرك سائق خاص بينما يجلس من دفع الثروة للحصول على السيارة الفارهة هذه في الخلف حيث يستمتعون بجميع تقنيات الفخامة والدلال المطلق .

كما سيستخدم مالكي سيارات رولز رويس جوست مركباتهم عالية الفخامة أثناء العمل وحتى في لحظات الاستجمام خلال عطلة نهاية الأسبوع .

ستركز جوست الجديدة على تقنيات المستقبل كما أنها ستكون سيارة عصرية وبسيطة مناسبة لكافة الأوقات “بما يتناسب مع حركة الأثرياء” .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن يتم التركيز على استخدام الألومنيوم بكثافة في بناء سيارة الشبح الجديدة ، لتمشي على خطى شقيقتها الحالية رولز رويس فانتوم 2020 ، التي سبق وخضعت لعدد من الاختبارات برفقة فريقنا كانت آخرها بتجربة قيادة تفصيلية مع كريم ديب

ميكانيكياً قد تعتمد سيارة رولز رويس جوست الجديدة على نفس القلب النابض الذي تعتمد عليه سيارة فانتوم الحالية ، محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6.75 لتر مع توين تيربو قد يولد قوة 563 حصان (571 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

ستظهر سيارة رولز رويس جوست خلال الشهور القادمة إن شاء الله ، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات الرسمية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.