Search
Close this search box.

سيارة العضلات كمارو ZL1 نجمة حلقة اليوم من تجربة قيادة

سيارة العضلات الأمريكية كمارو ZL1 ستكون نجمة حلقة اليوم من برناج تجربة قيادة مع كريم ديب ، ولنختبرها في المكان المناسب توجهنا نحو حلبة الإمارات موتور بليكس في أم القوين

الاختلافات الخارجية بين كمارو ZL1 مقارنة مع شقيقتها شيفروليه كمارو SS ، تتضمن تغييرات على واجهة السيارات التي توفر تبريد أفضل لمحرك هذا الوحش ، كما زودت هذه النسخة من كمارو بغطاء محرك أمامي مختلف يحتوي على فتحات تهوية ، وحصلت السيارة على تنفيخات جانبية وعلى خطوط حادة لتوفر قدر عالي من الديناميكية الهوائية ، وبالإضافة إلى ذلك زودت بإطارات قياس 20 إنش ، ومن الخلف حصلت كمارز زد ال 1 على جناح خلفي ،  ولا يمكن أن ننسى ذكر شعارات ZL1 الموجودة بكل مكان.

القلب النابض لسيارة العضلات كمارو ZL1 موديل 2018 محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات طورته شركة شيفروليه مع منافستها فورد .

لتتسارع سيارة العضلات ZL1  من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل 11.4 ثانية بسرعة تصل إلى 204 كم/س ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س محددة إلكترونياً .

تنافس سيارة ZL1 كلاً من دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات و نيسان جي تي ار و مرسيدس C63 كوبيه .

قبل إنتهاء هذه الحلقة ظهر صهيب شعشاعة وهو خلف مقود الساموراي الياباني نيسان جي تي ار نيسمو ، إذا رغبتم بمشاهدة فيديو لنتيجة سباق سرعة قانوني بين كمارو ZL1 و نيسان GTR نيسمو يجب أن يحصل هذه الفيديو على أكثر من 10 آلاف إعجاب بفضل دعمكم المستمر لنا أعزاءنا المتابعين .

سعر كمارو ZL1 في الإمارات العربية المتحدة يبدأ من 70,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 260 ألف درهم إماراتي أو 265,500 ريال سعودي يختلف السعر حسب اللون وناقل السرعة والمواصفات .

  • وضعيات القيادة المتوفرة في سيارة العضلات كمارو ZL1 كالتالي :
  • Tour
  • Sport ، وضعية رياضية .
  • Track ، وضعية تتناسب مع القيادة على حلبات السباق مع اختيار أفضل أداء لأنظمة التماسك في السيارة.
  • Snow/Ice ، وضعية قيادة على الثلج .
  • عشاق سيارات العضلات شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة شيفروليه كمارو زد ال 1 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

روابط التجارب الأخرى الموجودة في هذا الفيديو :

جي ام سي تيرين 2018

لاند روفر ديسكفري

رينو كوليوس

نيسان جي تي ار نيسمو

دودج تشالنجر اس ار تي

نيسان جي تي ار

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع