سيارة المصارع الأمريكي سينا التي تسببت بالمشاكل ستباع من جديد

بعد أن أعلن فين ديزل انضمام المصارع الأمريكي سينا إلى فريق فاست أند فيوريوس 9 – Fast and Furious 9 الذي سيتم بداية عرضه يوم 22 مايو من عام 2020 القادم إن شاء الله ، سنعود من جديد للحديث عن سيارة امتلاكها سينا لفترة محددة قبل أن يقرر بيعها ليتسبب بغضب شركة فورد الأمريكية .

وقد علم العديد من متابعي عرب جي تي أننا نتحدث عن إحدى نسخ سيارة فورد جي تي – Ford GT بجيلها الثاني الحالي المحدود الإنتاج ، حيث أن جون سينا قام في عام 2017 بالموافقة على الشروط الصارمة التي تفرضها شركة فورد الأمريكية لمن يمتلك هذه السيارة الرياضية النادرة المميزة ، ولكنه أخل بأحد هذه الشروط بعد أن قام ببيع نسخته الخاصة من فورد GT 2017 خلال أقل من عام على امتلاكها .

وغضب فورد استدعى تدخل القضاء نظراً لوجود شرط من شركة السيارات يمنع بيع هذا الطراز المميز من قبل مالكها الأول حتى مرور أكثر من عامين على استلام السيارة الخاصة ، ولكن الدعوى القضائية لم تكن نهايتها لصالح فورد .

وتم بيع سيارة المصارع الأمريكي سينا لعدد من المرات وحصد أرقام مبيعات هائلة ، والآن سيشهد مزاد Mecum Auctions Kissimmee الذي سيقام خلال الفترة من 2 إلى 12 يناير من عام 2020 الذي شارف على البداية على عملية بيع جديدة لهذه النسخة من طراز فورد GT التي تحمل الشاصي رقم 77 الذي يشير إلى سنة ميلاد مالكها الأول جون سينا .

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة سينا سابقاً الفورد جي تي بيعت في شهر اغسطس من عام 2018 مقابل 1.54 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,775,000 ريال سعودي ، وتم بيع هذه السيارة من جديد بعد شهرين من ذلك مقابل 1.32 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,950,000 ريال سعودي ، مما يجعلنا متأكدين أن سيارة المصارع الأمريكي سينا السابقة ستباع من جديد مقابل مبلغ لا يقل عن مليون دولار أمريكي .

ومن باب التذكير تعتمد سيارة فورد GT بجيلها الثاني على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 647 حصان (656 حصان اوروبي PS) و 745 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي DCT من 7 سرعات ، وتعمل السيارة بنظام دفع خلفي للعجلات .

وسبق وأخبرناكم أن هذه السيارة تعتبر أغلى سيارات فورد الإنتاجية مع سعر يبدأ من 397,500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي ، ويتم صنع هذا الطراز في مصنع فورد في كندا .

ملاحظة : سبق وعرفناكم على سيارات جون سينا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.