سيارة اماراتية محركها يؤكد أن قوته تزيد عن 5 آلاف حصان

عند ذكر سيارة اماراتية الصُنع يجب عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الفور تذكر سيارة ديفيل 16 – Devel Sixteen ، التي مثلت فخر الصناعة العربية الإماراتية بعد أن كُشف النقاب عنها في معرض دبي الدولي للسيارات عام 2013 وتعرف عليها فريقنا في عرب جي تي من قلب هذا الحدث العربي العالمي في وقتها.

اليوم وبعد مرور سنوات على إطلاق هذه السيارة الاختبارية الإماراتية حصل فريقنا في عرب جي تي فيديو من بطولة محرك سيارة امارتية ,,, نعم أنه محرك سيارة ديفيل 16 أثناء قيامه باختبار شديد على جهاز داينو ليكشف عن القوة الحقيقة الصادرة منه .

سيارة اماراتية

سيارة اماراتية الصنع

يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر أن محرك سيارة ديفيل 16 الـ V16 سعة 12.3 لتر ولد قوة 5,007 حصان وفقاً لأجدد اختبار له على جهاز الداينو ، وصدر من محرك هذه سيارة اماراتية عزم دوران بلغ 5288 نيوتن.متر ضمن نفس هذا الاختبار.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة ديفيل 16 تعتبر “منتجاً عربياً” وتم صنعها من الداخل والخارج بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، باستثناء المحرك الأمريكي الصنع، وتتمتع هذه السيارة بهيكل خارجي مصنوع بالكامل من ألياف الكربون ، وقاعدة عجلات مصنوعة من الألومنيوم وألياف الكربون.

سيارة اماراتية

سيارة ديفيل 16 الاماراتية

كم نتمنى أن نشهد على إطلاق سيارة عربية الصنع 100% لكي نفتخر ، ونتمنى أيضاً أن تبصر سيارة ديفيل 16 النور من ناحية نسخ إنتاج تجاري.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة ديفيل 16 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.