تسريب معلومة مهمة جداً عن سيارة ام 3 جي 80 الجديدة بالكامل

سنستعرض معكم اليوم أجدد معلومات مهمة مسربة متعلقة بـ سيارة ام 3 جي 80 – M3 G80 الجديدة بالجديدة بالكامل ، التي تمثل فئة الأداء العالي من طراز بي ام دبليو الفئة الثالثة 2021 .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي منذ سنوات ونحن متحمسين للجيل الجديد من سيارة بي ام دبليو M3 ، التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس AMG C63 ، و اودي RS5 ، و الفا روميو جوليا كوادريفوليو ، و كاديلاك CT4-V بلاك وينج الجديدة كلياً القادمة قريباً إن شاء الله .

وفقاً لما تم نشره مؤخراً على مدونة بي ام دبليو بلوج الغير رسمية ، يبدو أن الشهر القادم لن يكشف فقط عن مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل ، حيث سيوثق أيضاً على إطلاق سيارة مهمة أيضاً إنها بي ام دبليو M3 2021 الجديدة بالكامل .

التفاصيل المسربة تشير إلى أن سيارة ام 3 جي 80 الجديدة بالكامل ستظهر بشكل رسمي يوم 23 سبتمبر القادم ، قبل أن تتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال بداية عام 2021 إن شاء الله .

وبالاعتماد على الصور الرئيسية المرفقة ضمن هذا الخبر نلاحظ أنها تظهر الجيل الجديد من سيارة بي ام دبليو ام 3 وهي في الظل ، ويتضح لنا شبكها الأمامي الداكن اللون العملاق ، الذي اعتمد هوية التصميم التي رسمتها بي ام دبليو كونسبت 4 الاختبارية ، والتي تم توفيرها في سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 الجديدة كلياً ، كما يتضح لنا أن اللون الرسمي لهذه السيارة سيكون الأخضر المميز على ما يبدو ، ونلاحظ وجود 4 مخارج للعادم وأضواء أمامية وخلفية رشيقة وجديدة ، ولم تبخل شركة بي ام دبليو على تنفيخ هيكل السيارة لتبدو هجومية وشرسة بما يليق باسم قسم M Power .

ومن باب التذكير سبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي عن مواصفات سيارة ام 3 جي 80 الجديدة كلياً الميكانيكية ، يفترض أن تتشارك هذه السيارة بنفس المحرك المستخدم في سيارتي ؛ X3 M 2020 ، و X4 M 2020 ، وهو 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع توين توربو يصدر منه قوة 473 حصان (480 حصان أوروبي PS) ، وستحصل نسخة كومبيتشن الأعلى في الأداء على قوة 503 حصان (510 حصان أوروبي PS) .

حالم نحصل على معلومات رسمية عن الجيل الجديد من M3 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.