سيارة ام 8 كومبيتيشن معدلة من مانهارت أسرع من بورش 911 تيربو اس

سنعرفكم في هذا الخبر على سيارة ام 8 كومبيتيشن معدلة من قبل شركة مانهارت – Manhart الألمانية لتصبح أسرع من بورش 911 تيربو اس 2020 .

قبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة بي ام دبليو M8 كومبيتيشن 2020 ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، وتعتبر هذه السيارة النسخة الأعلى قوة من طراز الفئة الثامنة كما أنها أقوى سيارة إنتاجية مخصصة للسير على الطرق العامة من الصانع البافري بي ام دبليو .

ويرجح أننا سنعرفكم ضمن هذا الخبر عن أسرع سيارة بي ام دبليو M8 في العالم حتى الآن ، والتي تم الكشف عنها وبشكل رسمي على الانترنت .

مجموعة من الصور لـ سيارة ام 8 كومبيتيشن معدلة من مانهارت :

كوننا تحدثنا في البداية أن هذه السيارة المعدلة أصبحت سريعة جداً ، نود تذكيركم أنها تعتمد في الأساس قبل تدخل شركة مانهارت على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو بقوة 617 حصان (625 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع M8 كومبيتيشن من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.2 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س محددة الكترونياً ، ومن الممكن أن تصل إلى سرعة 305 كم/س مع حزمة اختيارية .

وعملت شركة مانهارت الألمانية على رفع أرقام أداء سيارة ام بور الجديدة هذه لتصل إلى 823 حصان من القوة و 1,050 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وذلك من خلال تزويد M8 كومبيتيشن بحزمة تعديلات MH8 800 ، كما أنها تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية !!! ومن السكون إلى 200 كم/س في 5.7 ثانية فقط .

وبعد أن أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ أرقام أداء محرك سيارة ام 8 كومبيتيشن معدلة ، نود أن نلفت نظركم أنها أصبحت أقوى من سيارات خارقة مثل ؛ فيراري F8 Tributo ، و ماكلارين 720S .

بدون أي شك وفرت شركة مانهارت تعديلات على عادم بي ام دبليو M8 كومبيتيشن لتطلق أصواتاً مميزة ، وتم تعديل أنظمة التعليق فيها ، وهي تأتي من المصنع مع بريكات كاربون سيراميك الاختيارية .

اشتمتلت التعديلات الشكلية على جناح أسفل الصادم الأمامي من الكربون فايبر ، وخطوط على الهيكل باللون الذهبي مع استبدال شعارات بي ام دبليو بـ شعارات شركة مانهارت ، وإضافات على مشتت الهواء الخلفي ، كما زودت بـ جنوط قياس 21 إنش .

تضمن الخبر فيديو نشرته قناة AutoTopNL على موقع يوتيوب يظهر سيارة ام 8 كومبيتيشن معدلة من مانهارت وهي تتسارع وتسير على الاوتوبان بسرعة وصلت إلى 310 كم/س (193 ميل/س) .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.