سيارة اوروس كومندانت هل ستسرق تصميمها الخارجي من رولز رويس كالينان

سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة اوروس كومندانت – Aurus Komendant التي ستمثل فئة طراز SUV فاخر روسي الصنع ، حصدت لها مجموعة من الصور التجسسية مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية في السويد .

ومن باب التذكير سبق والتقى زميلنا صهيب شعشاعة بـ شقيقتها السيدان سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عندما تواجدت في شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، وتحمل هذه السيارة تصميم مستمدة من سيارتي ؛ رولز رويس فانتوم ،  و مرسيدس اس كلاس .

كما وثق شهر ابريل على إطلاق النسخة ذات السقف المكشوف من سيارة اوروس السيدان الروسية ضمن عرض عسكري روسي ، واليوم نحن نتحدث عن سيارة اوروس كومندانت المرتفعة عن الأرض القادمة في وقت فريب إن شاء الله ، لنعرض عليكم أعزاءنا المتابعين مجموعة من الصور الرقمية التخيلية التي قدمها Kolesa على شبكة الانترنت .

استمد الرسم الرقمي التخيلي ملامح تصميم سيارة SUV فخمة روسية بالتأكيد من هوية شقيقتها السيدان ، ليتم تزويد السيارة المرتفعة عن الأرض بـ شبك كرومي كبير ومصابيح أمامية و جنوط مماثل للمستخدمة في سيارة السيدان ، ولتكون النتيجة سيارة روسية جديدة بتصميم مستلهم من أفخم سيارة SUV في العالم رولز رويس كالينان !!!

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل فعلاً سيكون شكل سيارة الرئاسة الروسية الاس يو في مستوحى من القصر الانجليزي المتحرك رولز رويس كالينان ، الذي قمنا مؤخراً بعرض اختبارنا لنسخة بلاك بادج منه ضمن برنامج تغطية خاصة ؟؟؟

من المتوقع أن تتشارك سيارة اوروس كومندانت نفس الميكانيك من سيارتها السيدان ، لتعتمد على نظام هجين يجمع بين محركين ؛ محرك V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو ، ومحرك كهربائي ، وتبلغ القوة الاجمالية الصادرة من المحركين معاً 590 حصان (598 حصان أوروبي PS) و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وستمتلك سيارة الدفع الرباعي للعجلات قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

من المفترض أن يتم الكشف عن هذه السيارة الروسية الفاخرة خلال عام 2021 لتكون سيارة موديل 2022 إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.