سيارة اوف رود جديدة تستعرض قدراتها على الصخور بفيديو انستقرامي

حصلنا اليوم على فيديو من بطولة سيارة اوف رود جديدة فورد برونكو سبورت ( Ford Bronco Sport ) ، التي أظهرت جزء من قدراتها الهائلة بالسير على الصخور العملاقة بفيديو نشر على انستقرام ( instagram ) .

تم نشر الفيديو الذي يستحق المشاهدة المرفق ضمن هذا الخبر من قبل ، سائق RTR Motorsports وبطل الفورمولا الدريفت ، الأمريكي المحترف فون جيتين جونيور ( vaughn gittin jr ) ، على حسابه الشخصي في موقع انستقرام عندما جرب قيادة سيارة فورد برونكو سبورت 2021 على الصخور .

شاهد كيف تسلقت سيارة اوف رود جديدة الصخور العملاقة بكل رشاقة برفقة السائق المحترف :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vaughn Gittin Jr (@vaughngittinjr)

يمكن رؤية سيارة فورد الرياضية متعددة الاستخدامات وهي تسير على درب صعب للغاية عندما كان يقودها المتسابق المتمرس على الطرق الوعرة ، في إحدى المراحل كانت السيارة الجديدة تميل وتسير على 3 عجلات ، ولكن هذا لم يمنع السائق المحترف من مواصلة الضغط على دواسة الوقود لاجتياز المنطقة الصخرية .

السيارة التي ظهرت ضمن هذا الاستعراض حصلت على ليفت كت ليتم رفعها بمقدار 1,5 إنش ، قبل أن يتم اختبارها من قبل فريق RTR ، كما أنها حصلت على مجموعة اطارات توفر تماسك أفضل مخصصة للطرق الوعرة .

وبعد الحديث عن استعراض قام به فون جيتين جونيور على متن سيارة اوف رود جديدة ، نود تذكيركم بالمواصفات الميكانيكية لـ فورد برونكو سبورت 2021 .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vaughn Gittin Jr (@vaughngittinjr)

تتوفر نسخة سبورت من طراز فورد برونكو الجديد بخيارين من المحركات :

  1. محرك ايكو بوست 3 سلندر بشكل خطي سعة 1,5 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة 181 حصان ( 184 حصان أوروبي PS ) و 257 نيوتن متر من عزم الدوران .
  2. محرك ايكو بوست 4 سلندر بشكل خطي سعة لترين مع تيربو تشارجد يولد قوة 245 حصان ( 248 حصان أوروبي PS ) و 372 نيوتن متر من عزم الدوران .

يرتبط كلا الخيارين من المحركات المتوفرة على سيارة الدفع الكلي للعجلات مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات .

وكما سبق وذكر فريقنا في عرب جي تي سيبدأ سعر فورد برونكو سبورت 2021 في السوق الأمريكي من 26,820 دولار أمريكي أي ما يعادل 100,575 ريال سعودي .

بعيداً عن هذه السيارة الجديدة شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين فورد اكسبلورر ضد دودج دورانجو جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.