سيارة باتمان الجديدة تطلق اللهب في أول فيديو إعلاني للفيلم القادم

سنعرض عليكم اليوم أول صور لـ سيارة باتمان الجديدة وهي تطلق اللهب من الخلف في أول فيديو إعلاني لـ فيلم الرجل الوطواط – The Batman القادم .

قبل استعراض جزء من التصميم الهجومي الشرس الذي ستحمله السيارة التي سيقودها باتمان في أجدد أفلامه ، نود تذكيركم بمجموعة من الأخبار التي قمنا سابقاً بنشرها ولها صلة بـ سيارة شخصية الرجل الوطواط :

تويوتا كامري تتحول إلى سيارة باتمومبيل عجيبة تتجول على الطرق .

شيفروليه تصنع أغرب سيارة باتمان في العالم .

تعرفوا على سعر على سعر أجدد سيارات باتمان المزيفة .

شاهدوا الإعلان الأول لـ أجدد أفلام باتمان ، حيث تظهر سيارة باتمان الجديدة في الدقيقة 1:48 :

وفقاً لما وضحه الفيديو تبدو هذه السيارة التي تعتبر عنصر مهم ظهوره في أفلام باتمانمختلفة بشكل هائل عن باتموبيل التي ظهرت في الأفلام السابقه ، حيث أنها تبدو مثل سيارة عضلات معدلة تستمد هويتها من السيارات الأمريكية الكلاسيكية القديمة من طرازي ؛ فورد موستنج ، و دودج تشالنجر ، ولكنها حصلت على تعديلات تبدو مناسبة ليقودها الرجل الوطواط في اليليل ليجذب الأنظار نحوه بشكل مبالغ فيه .

وتشير المعلومات الرسمية أن فيلم The Batman القادم سيتم إخراجه من قبل مات ريفز ، وهو من بطولة كلاً من ؛ روبرت باتينسون ، زوي كرافيتز ، و كولين فاريل ، و بول دانو ، وسيتم عرضه في صالات السينما في 1 أكتوبر من عام 2021 ، ونتمنى إلى ذلك الوقت أن تكون التي القوانين الصارمة في السينامات مع انتشار وباء فيروس كورونا قد تم تخفيضها إن شاء الله .

كما أكد المخرج  مات ريفز ، أن عملية تصميم سيارة بتمان الجديدة استغرقت حوالي عام كامل من العمل ، وهي تمتلك مخرج خلفي مكشوف ، وتأتي مع نظام دفع نفاث مما يجعلها تقدم مطاردات شرسة ضد الأشرار .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سيارة الرجل الوطواط الذي ستظهر في الفيلم الأجدد ، عرضنا عليكم يوم أمس سباق سرعة قانوني على حلبة دبي اوتودروم قام به زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب على متن سيارتي ؛ رنج روفر سبورت SVR 2020 ، و لامبورجيني اوروس 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.