هذه حقيقة قدرات سيارة برونكو 2021 الجديدة من فورد على أصعب الطرق الوعرة

اعرف حقيقة قدرات سيارة برونكو 2021 الجديدة من فورد في اختبار حقيقي تم القيام به على أصعب الطرق الوعرة وبالتحديد المسارات الصخرية المنحدرة .

وكما تذكرون تعتبر برونكو أجدد سيارات شركة فورد الأمريكية التي طال انتظارها ولكنها عندما ظهرت بشكل رسمي الشهر الماضي جذبت جميع الأنظار نحوها من ناحية تصميم ومواصفات وحتى سعر عالمي منافس لعدوتها جيب رانجلر .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد نشر على قناة Bronco6G Forum في موقع اليوتيوب يظهر اختبار اوف رود شديد خضعت له إحدى نسخ سيارات فورد برونكو .

شاهد الفيديو الذي يظهر حقيقة قدرات سيارة برونكو 2021 الجديدة من فورد على الصخور الضخمة :

تمكنت أجدد سيارات فورد بنسختها ذات البابين من اجتياز هذا الاختبار بنجاح باهر بدون تعرضها لأي إصابة تذكر لتؤكد أنها سيارة جديدة مخصصة لاقتحام أصعب وأقسى الطرق الوعرة .

وهذا الاختبار الذي خضعت له برونكو لا يظهر قدراتها في الغوص داخل المياة حتى عمق 851 ملم ، ولكنه يوضح كيف صعدت وهبطت من الصخور الصلبة والطخمة وهي تسير على اطارات ضخمة مخصصة لاقتحام المسارات الصعبة للغاية ، كما أنها استعانة بنظام تريل تول بوكس – Trail Toolbox الذي يوفر قدرات تساعد سائق فورد برونكو بالتحرك على الطرق الوعرة من خلال التوجيه والتحرك فوق الصخور والمحافظة على المسار .

تتوفر سيارة برونكو 2021 الجديدة من فورد :

  • النسخة ذات البابين .
  • النسخة ذات الأربعة أبواب .
  • النسخة الرياضية التي تحمل اسم برونكو سبورت .

خيارات المحركات المتوفرة على سيارات فورد برونكو الجديدة تضم التالي :

  • محرك ايكوبوست 4 اسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 270 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر بقوة 310 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير عادي التبديل من 7 سرعات ، أو قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وبدون أي شك تعمل برونكو بنظام دفع رباعي للعجلات 4X4 .

قبل أن تشاركونا رأيكم بـ سيارة برونكو 2021 الجديدة من فورد على منتدى عرب جي تي ، نود تذكيركم أننا سبق وأخبرناكم عن السبب الغامض وراء عدم وجود غطاء على الاطار الاحتياطي في طراز برونكو الجديد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.