شاهد مراحل نقل سيارة بريطانية جديدة نادرة سعرها 1,9 مليون دولار

حصلنا اليوم على فيديو يوثق مراحل عملية نقل سيارة بريطانية جديدة نادرة سعرها 1,9 مليون دولار أمريكي في مدينة الضباب لندن وفقاً لعناية خاصة تليق بها .

ربما علم العديد منكم أننا نتحدث عن سيارة بنتلي باكالار ( Bentley Bacalar ) ، التي سبق وعرفكم عليها زميلنا مصعب شعشاعة عندما التقى بها في السر قبل أن يتم الكشف عنها لأول مرة في العالم بشكل رسمي عبر الانترنت خلال شهر مارس من عام 2020 ، بعد إلغاء فعاليات معرض جنيف للسيارات نظراً لجائحة كورونا .

شاهدوا الفيديو الذي يوضح مراحل عملية نقل سيارة بريطانية جديدة نادرة سعرها 1,9 مليون دولار من صالة العرض عبر شاحنة ستوصلها إلى مكان إقامة مالكها الثري :

بعد أن شاهدتم هذا الفيديو نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات بنتلي :

كما ذكرنا سابقاً سيصنع 12 نسخة في العالم من طراز بنتلي باكالار ، سيصبح العدد 13 نسخة لو قمنا باحتساب النسخة التي تم عرضها والخاصة بالشركة ، وسيبدأ سعر السيارة الواحدة من 1,5 مليون باوند استرليني أي ما يعادل 1,9 مليون دولار أمريكي أو 7,125,000 ريال سعودي .

تستمد هذه السيارة الحصرية الإنتاج ذات السقف المكشوف تصميمها من شقيقتها الاختبارية بنتلي اي اكس بي 100 جي تي ( Bentley EXP 100 GT ) ، وحصلت على هيكل مدهون بلون أصفر مميز يتناسق مع الشبك الأمامي الكبير الحجم ، وأضواء LED دائرية تحمل هوية سيارات بنتلي جديدة ، وتمتلك رنجات قياس 22 إنش ، ومن الخلف تم إضافة أنوار بتصميم مستقبلي ومميز ، وتم توفير جناح منحوت مع بدي السيارة ، وتوفر مشتت هواء رياضي ومخرجين للعادم .

هذا تذكير بـ ميكانيك بنتلي باكالار ( Bentley Bacalar ) :

نحن نتحدث عن سيارة بريطانية جديدة تعتمد على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 655 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 غيارات .

بعيداً عن هذه السيارة الحصرية شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين بنتلي كونتيننتال جي تي جديدة ضد ماكلارين جي تي جديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.