سيارة بـ مليون درهم أصبحت تعمل في شرطة دبي

احتفظت سيارة بنتلي بينتايجا الآن فقط بلقب أفخم سيارة SUV في العالم الذي ستسحبه منها بالتأكيد سيارة رولز رويس الـ SUV ، التي ستظهر خلال عام 2018 الجاري إن شاء الله .

ولمن يريد أن يعرف ماذا فقدت بينتايجا من الألقاب ، سحب منها لقب أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم من ناحية سرعة قصوى لتحصل عليه السيارة الإيطالية لمبرجيني اورورس 2019 مع سرعة قصوى تبلغ 305 كم/س .

وفقدت سيارة بنتلي بينتايجا لقب أقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم لتحصل على هذا اللقب السيارة الأمريكية جيب جراند شيروكي تراك هوك 2018 التي يولد محركها قوة 707 حصان .

بنتلي بينتايجا

سيارة بنتلي بينتايجا وهي ترتدي زي شرطة دبي

أما اليوم فحصل فريقنا في عرب جي تي على صورة لسيارة بنتايجا وهي ترتدي زي سيارات شرطة دبي تحت قيادة الأسطورة الخارقة بوغاتي فيرون .

وتوفرت سيارة بنتلي بينتايجا هذه التي ستعمل بشكل رسمي لدى شرطة دبي من قبل شركة الحبتور للسيارات .

بنتلي بينتايجا

ولمن لا يذكر سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة بينتايجا في عام 2015 ، وتعتمد هذه السيارة البريطانية التي تعتبر أول سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار بنتلي ، على محرك جديد بالكامل W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات ، وعلى الرغم من حجمها الضخم ووزنها الثقيل الذي يبلغ 2400 كجم إلا أن بينتايجا تستطيع الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية، كما تبلغ سرعتها القصوى 301 كم/س.

ويبدأ سعر بنتلي بينتايجا من مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 272,250 دولار أمريكي.

بنتلي بينتايجا

أما بالنسبة لأسطول سيارات شرطة دبي من السيارات الخارقة فسنذكر أسماء بعضها ؛ بوغاتي فيرون ، و فيراري اف اف ، و لمبرجيني افنتادور ، و بنتلي كونتيننتال جي تي ، و بورش 918 سبايدر ، و مرسيدس اس ال اس ، و استون مارتن ون 77 ، واودي ار 8 ، و نيسان جي تي ار ، و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه ، و بي ام دبليو اي 8 ، و كمارو اس اس ، و فورد موستنج ، و مرسيدس جي كلاس برابوس ، و مرسيدس اس ال ، و ماكلارين ام بي 4- 12 سي ، و شيفروليه امبالا ، و بورش باناميرا اس هايبرد ، و جي ام سي سييرا وغيرها من السيارات ونتمنى أن تنضم لمبرجيني اوروس لهم قريباً إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سيارة بـ مليون درهم أصبحت تعمل في شرطة دبي

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي