هل سترضيكم سيارة بليزر 2021 معدلة مع هذه القوة الإضافية

نود أن نعرف رأيكم ضمن هذا الخبر الجديد هل سترضيكم سيارة بليزر 2021 معدلة مع هذه القوة الإضافية التي حصل عليها قلبها النابض .

قبل الحديث عن التعديلات الميكانيكية التي حصلت عليها شيفروليه بليزر (Chevrolet Blazer) ، نود تذكيركم بخيارات المحركات المتوفرة على هذه السيارة الأمريكية بشكل أساسي من شركة جنرال موتورز (General Motors) في أسواقنا :

  • محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر يولد قوة 193 حصان و 255 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك V6 سعة 3,6 لتر يولد قوة 305 حصان و 365 نيوتن متر من عزم الدوران .

واليوم سنتحدث عن حزمة تعديلات وفرتها شركة Lingenfelter على سيارة بليزر 2021 لترفع من قوة محركها ، وتعطيها من الخارج هوية رياضية أكثر .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن شيفروليه بليزر جديدة حصلت مع هذه الحزمة من التعديلات على سوبرتشارجر ((supercharger من نوع Edelbrock TVS R1740 ، و انتركولر (intercooler) وغيرها من تزويدات جعلت من قوة محرك V6 ستصل في السيارة الأمريكية حول الـ 450 حصان مما وثق زيادة في القوة تزيد عن 100 حصان مقارنة مع الطراز الستوك قبل التزويد .

حالما تتوفر لدينا معلومات مؤكدة حول أرقام القوة الصادرة من محرك شيفروليه بليزر سوبرتشارجر سنزودكم بها على الفور إن شاء الله ، ولكن فريقنا في عرب جي تي إنعكاس هذا القدر الإضافي من القوة بشكل هائل على أداء وتسارع السيارة .

بعيداً عن حديثنا المتعلق حول سيارة بليزر 2021 معدلة من قبل Lingenfelter ، يعتبر طراز بليزر ، الذي سبق وخضع لـ تجربة قيادة مفصلة مع كريم ديب ، أكبر حجماً من شيفروليه ايكونوكس 2021 وأقل حجماً من شيفروليه ترافيرس 2021 ، وهي تنافس كلاً من جيب شيروكي ، و فورد ايدج  ، و هيونداي سنتافي ، كما أن البعض وصف تصميمها الخارجي بـ ” سيارة كمارو مرتفعة عن الأرض ” .

نود الآن تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات شيفروليه :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.